ابطال مسلسل سكر وقصته كاملة

ابطال مسلسل سكر وقصته كاملة

ابطال مسلسل سكر وقصته كاملة المسلسل المشترك الذي يضم نخبةً من أهم الممثلين من مختلف الدول العربية منها مصر والبحرين والسعودية وغيرها من الدول، وهو أول ميوزيكال خاص في منصة شاهد الرقمية حيث يتميز العرض بمجموعة متنوعة من الشخصيات التي يتم تحديدها من خلال الفكاهة والدراما والأسرة ويقدم موقع اقرأ اسماء ابطال مسلسل سكر مع التعريف بأبرز معلوماتهم الشخصية وعرض قصة المسلسل كاملة.

مسلسل سكر ويكيبيديا

مسلسل سكر مأخوذ من رواية الكاتبة الامريكية جين ويبستر القصة العالمية  صاحب الظل الطويل، وهو من نوعية المسلسلات الموسيقية الكوميدية حيث سيتم عرض العمل على منصة شاهد الرقمية قريبًا، وفيما يلي أهم المعلومات عن المسلسل:

  • اسم المسلسل: سكر.
  • نوع العمل: موسيقي كوميدي.
  • إنتاج المسلسل: شركة أروما.
  • مخرج المسلسل: تامر مهدي.
  • تأليف المسلسل: الكاتبة جين ويبستر.
  • سيناريو وحوار: الكاتبة الكويتية هبة حمادة.
  • أبطال المسلسل: ماجدة زكي، ومحمد ثروت، وريهام الشنواني، ومعتز هشام، وحلا الترك، وياسمينا العبد، ويتواجد فيه عدد كبير من الأطفال.
  • صفحة الفيلم على السينما كوم: من هنا“.

مسلسل سكر ويكيبيديا

قصة مسلسل سكر

يستعرض مسلسل سكر المأخوذ من رواية الكاتبة جين ويبستر عدة قضايا تهم الأطفال العرب بشكل كوميدي، مضافًا إليها جوُ من الأغاني والموسيقى، فبمجرد طرح المنصة للأغنية الترويجية للعمل أحدث ذلك ضجةً كبيرةً بسبب قصة العمل والديكور والأجواء المميزة التي ستدور فيها الأحداث التي يبدو أنها تنتمي لعصر قديم، وستسلط الضوء على العلاقات بين الأطفال والمراهقين وذلك خلال تواجدهم ضمن أحد ملاجئ الأيتام التي تديرها سيدة صارمة، وكيف من الممكن أن تتحول بعض الصداقات إلى قصص حب، إضافةً إلى بعض المشكلات التي ستواجهها طالبة مع إحدى زميلاتها وكيف ستسطيع التغلب على الأمر.

أبطال مسلسل سكر

شارك في المسلسل نخبة من النجوم من مختلف الدول العربية، وفيما يلي أسماء أبطال العمل:

ماجدة زكي

ممثلة وفنانة مصرية من مواليد ٢ ديسمبر ١٩٥٨ بدأت مشوارها الفني بالتمثيل بالأدوار الصغيرة وحققت نجاحا كبيرا منها أحلام الفتى الطائر وحصلت على بكالوريوس فنون المسرحية من المعهد العالي، وتأخذ في مسلسل سكر  دور شخصية شريرة وتؤدي الأغاني بصوتها الحقيقي لأول مرة وتقدم الاستعراضات مع الأطفال.

معتز هشام

ممثل مصري شاب مواليد ٢٨ أغسطس ٢٠٠٣  أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة، حيث يشارك الفنان الشاب في بطولة مسلسل سكر ويجسد دور طارق من دار الايتام يحب الكرة بشكل كبير ويتمنى أن يصبح لاعب كرة كبير ويحب بنت معه في دار الأيتام اسمها سكر.

محمد ثروت

ممثل مصري من مواليد ٧ أكتوبر ١٩٧٩حاصل على بكالوريوس في التجارة من جامعة عين شمس ولكنه فضل الاتجاه إلى عالم الفن، ويجسد في مسلسل سكر شخصية بلالايكا الذي يجمع بين أكثر من وظيفة في وقت واحد طباخ ومدرس وجنايني.

ريهام الشنواني

ممثلة مصرية وموديل إعلانات ومضيفة طيران ولدت بمدينة الإسكندرية  في ٦ سيبتمبر ١٩٧٨ تعشق التمثيل منذ الصغر، وتشارك حاليًا في مسلسل سكر الذي يضم العديد من مواهب الشباب.

ممثلة ومغنية بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 اشتهرت بسن صغيرة، حيث ظهرت في الأغنية الترويجية لمسلسل سكر وهي تغني وتعبر عن ضيقها أثناء قيامها بأعمال التنظيف داخل الملجأ كما يبدو أنها ستكون بينها وبين الفتى الذي يلعب دوره معتز هشام قصة رومانسية قد تقلب الأحداث.

ياسمينا العبد

مغنية مصرية ولدت في مدينة الإسماعيلية من مواليد ١ يوليو ١٩٩٨ شاركت في برنامج اراب جوت تالنت بالموسم الرابع، وحصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، وفي مسلسل سكر تقدم شخصية زوبعة، والتي يبدو أنه سيكون بينها وبين حلا الترك الكثير من النزاعات.

مواعيد عرض مسلسل سكر

لم يتم الإعلان بعد عن موعد عرض المسلسل، فبعد انتهاء الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ أعلنت منصة شاهد الرقمية عن أول ميوزيكال من أعمالها وهو مسلسل سكر، وقد عرضت أغنية سكر عبر قنوات mbc.

برومو مسلسل سكر

تم اصدار أغنية من المسلسل المنتظر سكر على منصة شاهد التي سيتم عرض المسلسل عليها وفيما يلي نشارككم هذه الأغنية

https://www.youtube.com/watch?v=ebZS_4u2yYo

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات المقترحة والمرتبطة بموضوع المقال ونتمنى أن تنال استحسانكم

وفي الختام تم التعرف على ابطال مسلسل سكر وقصته كاملة  والذي سيكون مختلف بكل تفاصيله حيث يعد تجربة جديدة واستثنائية بأبطال أغلبهم من الشباب والأطفال، وهذا ما جعل للعمل طابعًا مختلفًا إضافةً إلى تواجد نجوم من مختلف الدول العربية

إغلاق