موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال

موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال

موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال، يترقب الجمهور في حميع دول العالم العربي عرض الموسم الرابع من مسلسل اللعبة المنتظر بشدة، حيث نجح المسلسل في مواسمه الثلاثة السابقة في تحقيق شعبية كبيرة ليصبح من العلامات الفارقة في تاريخ الأعمال الكوميدية، لذا يبحث المشاهدين عن موعد عرض الموسم الرابع، وهو ما سيوضحه موقع اقرأ في هذا المقال، وذلك لمعرفة ما ستدور حوله الأحداث والتحديات الجديدة بين فريق وسيم وفريق مازو ومن منهم سيحقق الفوز في النهاية.

موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال

كشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال، حيث من المقرر بَدْء عرض المسلسل يوم الأحد 14 مايو الجاري، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وقد أفادت تصريحات فريق العمل أنه تم تغيير بعض تفاصيل اللعبة من حيث القوانين الخاصة بها، والشكل وكذلك قواعد الفوز والخسارة.

وسوف يضم مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال الكثير من ضيوف الشرف، ويحمل اسم دوري الأبطال، وقد كان من المقرر عرض المسلسل خلال رمضان الماضي إلا أن ضيق الوقت دفع صناع المسلسل إلى عرضه خارج سباق العرض في شهر رمضان.

مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال ويكيبيديا

قصة مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال

تدور أحداث مسلسل اللعبة في إطار كوميدي حول تكوين فريقين للدخول في سباق من أجل ربح مبالغ مالية ضخمة، ليتمكن أحد الفريقين من الفوز وتحقيق الأرباح، وقد شهد الجزء الثالث فوز الفريق الذى كونه “وسيم” على الفريق الآخر الذي کونه “مازو”.

وفي ذات السياق فقد أعلنت منصة شاهد عن تكوين الفريقين خلال الموسم الرابع من المسلسل، وجاء فريق وسيم ليضم كلًا من: “وسيم، إسراء، جميل، بسيوني”، بينما يتكون فريق مازو من كلًا من: “مازو، شيماء، سعدون، شويكار”

شخصيات مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال

في إطار البحث عن موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال، والذي يشارك فيه نخبة كبيرة متميزة من الفنانين، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، سنوضح لكم فيما يلي فريق عمل المسلسل، فهو من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة كلًا من:

  • الفنان هشام ماجد في دور مظهر محفوظ “مازو”.
  • الفنان شيكو في دور وسيم الصريطي “ويسو”.
  • الفنانة مي كساب في دور شيماء زوجة مازو.
  • الفنان سامي مغاوري في دور بسيوني.
  • الفنان أكرم حسني “ضيف شرف”.
  • الفنانة ميرنا جميل في دور إسراء زوجة وسيم.
  • الفنان محمد ثروت في دور جميل جمال.
  • الفنان أحمد فتحي في دور سعدون صديق مازو.
  • الفنانة عارفة عبد الرسول في دور شويكار.
  • الفنان محمد أوتاكا فيدور غريب البواب.
  • الفنان الشاب محمد عمرو الليثي في دور عصفورة.

تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل اللعبة

تم عرض مسلسل اللعبة للموسم الثالث بداية عام 2022 من خلال منصة شاهد تحت عنوان اللعب مع الكبار، تبدأ أحداث الموسم الثالث عندما كان وسيم ومازو في السجن بسبب ما جرى في نهاية الموسم الثاني، بسبب المنافسة المستمرة بينهما، ثم تدخلت اللعبة لإخراجهما من السجن بشرط العودة للعب مرة أخرى، ووافق الطرفان على ذلك.

بعد خروج وسيم من السجن وجد عائلته مشرده وبدأ في البحث عنهم ولم شمل أسرته من جديد، أما مازو فقد وجد أن زوجته شيماء، وصديقه سعدون سرقا كل أمواله، ليبدأ في البحث عنهما والعمل على استرجاعها مرة أخرى، وفي نفس الوقت يعمل كلا من وسيم ومازو على الفوز بالتحديات الجديدة التي تضعها اللعبة أمامهم، والمسلسل من تأليف أحمد والي وفادي أبو السعود.

فريق عمل مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار

يضم مسلسل اللعبة الموسم الثالث مجموعة من الفنانين، وقد قام بتأليف المسلسل كلا من أحمد سعد والي وفادي أبو السعود، ومن إنتاج محمد ممدوح، وقام بإخراجه معتز التوني، والموسيقى التصويرية للموسيقار عادل حقي.

والمسلسل من بطولة كلا من: شيكو، مي كساب، هشام ماجد، محمد ثروت، سامي مغاوري، أحمد فتحي، ميرنا جميل، بلال جمال، محمود حافظ، محمود ماجد، زهرة الحاروفي، ريهام الشنواني، وقد تم عرضه على قناة MBC مصر في شهر رمضان 2022.

قنوات عرض مسلسل اللعبة

حظي مسلسل اللعبة بشعبية كبيرة، وذلك منذ انطلاق الموسم الأول له، فقد تعلق به الكبار والصغار مما جعله يتصدر محركات البحث، وقد تم عرض الجزء الثالث منه خلال شهر رمضان الماضي، وكان يحمل عنوان اللعب مع الكبار، وكان يعرض على شاشة MBC مصر بعد عرضه على منصة شاهد، وسيعرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال على منصة شاهد vip حصريًا.

أسباب إقبال الجمهور على مشاهدة اللعبة 4 دوري الأبطال

يستعد صناع العمل لعرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال وذلك بعد النجاح العظيم الذي حققه المسلسل في مواسمه الثلاثة، وقد حظي المسلسل بقاعدة شعبية كبيرة من الجمهور، وذلك بسبب أجواء المنافسة التي تسيطر على أحداث المسلسل في صورة تحديات كوميدية، وينتظر الجمهور ما سيحدث في الموسم الرابع والذي يأتي تحت عنوان دوري الأبطال، وبذلك يشير إلى قوة المنافسة لهذا الموسم.

اتسم مسلسل اللعبة منذ البداية أثناء عرض حلقاته الأولى في الموسم الأول بفكرة المنافسة بين وسيم ومازو، وبدأت الأحداث حول من يستطيع تحقيق الهدف المطلوب بسرعة، وتطور الأمر حتى أصبح لكل منهما فريق يؤدي بعض المهام التي يجب عليه تنفيذها، مما جعل هناك روح للمنافسة في المباريات التي تنتهي بالمكسب أو الخسارة لكل فريق، وأدى ذلك إلى ترابط حلقات المسلسل في جميع الأجزاء.

ضيوف الشرف في مسلسل اللعبة

تضمن مسلسل اللعبة على مدار الأجزاء الثلاثة عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، الذين ساهموا في رفع إثارة الأحداث وتشويق الجمهور، فقد شهد في الجزء الأول ظهور خاص للفنان “أحمد فهمي” الذي كان يقوم بدور اللعبة، فقد كان يقوم بتوريط وسيم ومازو في المنافسة، كما ظهر الفنان ياسر الطوبجي بدور دكتور أيمن، ومحمد عمرو الليثي بدور عصفورة، ودعاء رجب بدور مس تهاني.

أما الجزء الثاني الذي كان بعنوان “اللعبة ليفل الوحش”، فقد كان لظهور الفنان كريم فهمي طابع خاص في الكوميديا، حيث كان ظهوره مفاجئ للجمهور وقام بدور “اللعبة” أيضا، كما شهد الموسم الثاني أيضًا ظهور النجمة رانيا يوسف بدور نسرين، وحسام داغر بدور رجب، وبيومي فؤاد بدور مستر مالك، وإسماعيل فرغلي بدور زكريا.

في الموسم الثالث والذي عرض في شهر رمضان الماضي كان دور اللعبة من نصيب النجم شريف رمزي مع الطفل سليم مصطفى، وشهد الموسم الثالث الذي كان بعنوان اللعب مع الكبار تألق النجم محمود حافظ في دور “أبو الجمايل” الذي تعرف عليه وسيم ومازو في السجن، وانضم بعد ذلك لفريق مازو، كما ظهر عدد من نجوم الشرف في الموسم الثالث منهم حسام داغر بدور رجب، ومحمود ماجد في دور عجمي، والطفلة ريما مصطفى بدور نازو.

أسئلة شائعة حول مسلسل اللعبة

  • مسلسل اللعبة الجزء الأول سنة كام؟

عُرض المسلسل بداية عام 2020 على منصة شاهد، وعلى قناة إم بي سي في رمضان 202م.

  • من هو عصفورة في مسلسل اللعبة؟

يقدم شخصية عصفورة في مسلسل اللعبة الممثل الشاب “محمد عمرو الليثي”، وقد ظهر في حلقات المسلسل من الموسم الأول ويستمر ظهوره في مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال.

  • مسلسل اللعبة الجزء الثالث سنة كام؟

عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان 2023م وكان بعنوان اللعب مع الكبار.

مقالات مقترحة:

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقال موعد عرض مسلسل اللعبة 4 دوري الأبطال والذي تطرقنا فيه للحديث عن مسلسل اللعبة في جميع مواسمه، وأهم الشخصيات التي شاركت في هذا المسلسل، وهو من المسلسلات الكوميدية التي حققت شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

إغلاق