افضل 10 مسلسلات يابانية رومانسية ستجعل قلبك ينبض حبا

افضل 10 مسلسلات يابانية رومانسية ستجعل قلبك ينبض حبا

أصبحت المسلسلات الرومانسية الخفيفة والجميلة من أبرز ما تتميز به الدراما اليابانية على وجه الخصوص، والدراما الآسيوية بشكل عام، حيث تجمع المسلسلات اليابانية الرومانسية في طياتها بين السعادة، والحزن، واليأس، والتفاؤل، والعلاقات الرومانسية الجميلة بين الشباب، وطلاب المدارس.

فإذا كنت من عشاق نوعية (مسلسلات يابانية رومانسية) فأنت في المكان المناسب، لأنك الآن على موعد لاستكشاف افضل واجمل 10 مسلسلات يابانية رومانسية يمكن أن تشاهدهم على الإطلاق.

ولكن أولا “لا تنسى الصلاة على خير خلق الله، سيدنا محمد عليه الصلاة وافضل السلام“… قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من صلى علي مرة كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات».

افضل واجمل 10 مسلسلات يابانية رومانسية يمكن أن تشاهدهم على الإطلاق:

10- حبنا سيستمر مهما حدث:

نبدأ القائمة بواحد من افضل المسلسلات اليابانية الرومانسية على الاطلاق، حيث تدور أحداثه حول “ناناسي” وهي ممرضة تحت التدريب تبلغ من العمر 23 عامًا، التقت بالدكتور “تيندو” قبل بضع سنوات ووقعت في غرامه، ولكي تقابله مرة أخرى، كانت تدرس بجد لتصبح ممرضة. وبعد 5 سنوات التقت به مرة أخرى، لكن شخصيته تغيرت بشكل كامل عما توقعت.

يطلق الأطباء على الدكتور تيندو البالغ من العمر 31 عامًا لقب الشيطان، لأنه طبيب لامع ودائمًا ما يكتب ملاحظات مهمة للأطباء والممرضات، عملت ناناسي بجد لتتقرب منه، وكانت تعترف له بحبها، وبالفعل بدأ يبادلها نفس الشعور.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Koi wa Tsuzuku yo Doko Made mo 2020.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، كوميدي، طبي، درامي.

9- نودامي كانتابيل:

تدور أحداث المسلسل حول ميجومي نودا وهي موسيقية موهوبة جدا، وفي نفس الوقت لا تحب الحشود، وفي الناحية الأخرى الشاب “شينيتشي شياكي” هو عازف بيانو وكمان محبوب جدا، لكنه يطمح إلى أن يكون قائد فرقة موسيقى. يلتقي الاثنين في مدرسة الموسيقى، وينطلقان سويا في سبيل تحقيق أحلامهما، وسرعان ما تنشأ بينهما قصة حب جميلة.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Nodame Cantabile 2006.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، موسيقي.

نرشح لك

افضل 10 افلام يابانية رومانسية تعزف على أوتار القلوب


8- لتر من الدموع (الياباني):

مسلسل رومانسي ياباني مستند إلى قصة حقيقية، تدور أحداثه حول فتاة تدعى إيكيوتشي وهي فتاة طيبة تبلغ من العمر حوالي 15 عامًا، ولكن سرعان ما تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتم تشخيص إصابتها بمرض لا علاج له.

في هذا الوقت العصيب، تقابل “آسو هاروتو”، زميلها في المدرسة. بالنسبة لها، “آسو” كنور جاء لها من الظلام، وقررت أن تعيش أيامها الباقية كما تريد هي.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: (2005) 1 Litre of Tears.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، درامي، شبابي.

7- نداء الصباح:

من افضل المسلسلات اليابانية الرومانسية الموجودة على Netflix، حيث تبدأ أحداثه عندما ينتقل أشهر طالب في المدرسة الذي يُدعى “هيساشي أوهارا” ليعيش وحده في بيته الجديد، كما تفعل الطالبة “ناو يوشيكاوا” هكذا أيضا، لكنهما لا يعرفان أنهما أحد ضحايا حداثة نصب واحتيال حدثت في اليابان.

على الرغم من كراهيتهما المتبادلة لبعضهما البعض، إلا أنهما يضطران إلى العيش معًا وإخفاء هذا السر عن أصدقائهما في المدرسة وأولياء أمورهما، ولكن ماذا سيحدث إذا كُشف أمرهما؟ وهل ستتحول الكراهية بينهما إلى قصة حب جميلة؟.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Good Morning Call 2016.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، شبابي، مدرسي، كوميدي.

نرشح لك

  1. اجمل 10 مسلسلات كورية رومانسية في تاريخ الدراما العالمية
  2. اجمل 10 مسلسلات كورية شبابية في تاريخ الدراما العالمية

6- من الخامسة حتى التاسعة:

تحلم جونكو بالعمل في نيويورك، ورغم أنها لم تسافر إليها من قبل إلا انها تعرف كل شيء عن هذه المدينة الجميلة، وهي حاليًا تعمل كمدرسة للغة الإنجليزية. وعلى الرغم من العمل الجاد الذي قامت به جونكو لتحقيق حلمها، إلا أن هذا الحلم لا يزال شيء صعب تحقيقة.

تجد جونكو نفسها في العديد من المواقف لدرجة أنها أصبحت أخيرًا على موعد مع راهب في معبد في عيد ميلادها التاسع والعشرين، ولكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطف آخر يعلوه قصة حب جميلة.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: From Five To Nine 2015.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، كوميدي، درامي.

5- الحب في طوكيو:

مسلسل ياباني رومانسي تدور قصته حول طالبة في مدرسة تانان الثانوية تدعى “أيهارا” وهي فتاة عادية وليست ذكية بما فيه الكفاية وذات طبيعة حسنة، وتقع ذات مرة في حب الصبي الأذكى والأكثر شهرة في المدرسة بأكملها والذي يدعى “إيري”، والذي لا يهتم بأي فتاة في المدرسة، وشخصيته عالية للغاية.

وذات يوم بينما كانت أيهارا ووالدها ينتقلان إلى المنزل الجديد، تعرض منزلهما الجديد لحادث مأساوي ولم تكتمل فرحتهما بـ المنزل الجديد. ولكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطف آخر.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Love in Tokyo 2013.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، كوميدي، مدرسي.

نرشح لك

مسلسلات الحب – افضل 20 مسلسل عن الحب في التاريخ


4- فتيان قبل الزهور (الياباني):

تروي الدراما قصة Tsukoshi، وهي فتاة ذات أسلوب حياة عادي للغاية ولكنها ذات معدل ذكاء مرتفع، ونتيجة لذلك اجتازت اختبار القبول في واحدة من أشهر المدارس اليابانية، وهي مدرسة إيتوكو الثانوية هذه المدرسة الثانوية بها مدرسة ابتدائية ومدرسة إعدادية، لذلك اعتاد الطلاب على بعضهم البعض على مر السنين.

لكن Tsukushi الفتاة التي تنحدر من عائلة فقيرة لم يتم التعرف عليه من قبل الجميع لأنه بدأت في المرحلة الثانوية، ولأن المدرسة هي مدرسة الأثرياء فقط، وهذا يعني الكثير من المعاناة.

تحدث المشكلة الكبرى عندما تلتقي Tsukoshi بأربعة أولاد من أغنى الطلبة في المدرسة ولهم نفوذ قوي، كل ما يأمرون به يتم إطاعته، وأي شخص لا يطيع أوامرهم أو يقف في طريقهم لا يرحمونه، لتنطلق سلسلة من الأحداث.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Hana Yori Dango 2005.
  • تصنيف الدراما: رومانسية، مدرسية.

3- سندريلا متصلة بالإنترنت:

مسلسل رومانسي ياباني تدور أحداثه حول الفتاة الجامعية أريساوا إيتشيكا، وهي لا تؤمن بالرومانسية وقصص الحب ومجنونة بشأن لعبتها المفضلة Tenkyo على الإنترنت. تقع شخصيتها “فيفي” في اللعبة في علاقة حب افتراضية مع اللاعب الحاصل على المركز الأول في اللعبة “ليون”.

لكن في العالم الواقعي، ليون هو “أونودا أساهي”، وهو رياضي مشهور ويمتلك شركة ألعاب فيديو. ولكن هل ستنتقل هذه القصة الرومانسية من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي؟.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Cinderella is Online 2021.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، دراما.

نرشح لك

  1. افضل 10 مسلسلات مصرية رومانسية يجب عليك مشاهدتها
  2. اجمل 10 مسلسلات هندية رومانسية في تاريخ الدراما العالمية

2- رجل غني إمرأة فقيرة (الياباني):

هيوغا تورو هو مدير شركة تكنولوجيا معلومات غريب الأطوار لا يزال يبلغ من العمر 29 عامًا وهو شخص ثري، وتحاول سواكي الباحثة عن عمل، الانضمام إلى شركته، لكن جهودها تذهب سدى، لكنها تثبت أنها متفوقة جدا في شيء يحتاج له هيوغا. معًا، يعملون للتغلب على العقبات التي تقف في طريق ومستقبل الشركة.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Rich Man, Poor Woman 2012.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، كوميدي، أعمال.

مسلسلات يابانية رومانسية

1- سوميكا سوميري:

نختم القائمة بواحد من افضل المسلسلات اليابانية الرومانسية على الاطلاق، حيث تدور أحداثه حول طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عامًا، تدعى كيساراغي سومي، ولكنها في الحقيقة تبلغ من العمر 65 عامًا. لقد أمضت حياتها كلها في رعاية أسرتها وكانت تريد دائمًا أن تدخل في قصة حب جميلة. وذات يوم، تستيقظ لتجد نفسها في سن الشباب مرة اخرى وتحاول معرفة ما حدث لها.

  • اسم الدراما باللغة الأجنبية: Sumika Sumire 2016.
  • تصنيف الدراما: رومانسي، فانتازيا، دراما.

نرشح لك

  1. افضل 10 مسلسلات صينية رومانسية كوميدية في تاريخ الدراما الصينية
  2. اجمل وافضل 15 مسلسل تركي رومانسي كوميدي في تاريخ الدراما العالمية

إغلاق