تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيزة

تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيزة

تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيزة، يعتبر مسلسل سفاح الجيزة هو عمل مصري درامي، ويعتبر واحدًا من أهم الإنتاجات التلفزيونية في موسم دراما، ويحمل قصة مشوقة ومثيرة تستند إلى حدث حقيقي وواقعي في جمهورية مصر العربية، علاوة على ذلك يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، إلى جانب العديد من الشخصيات الفنية المهمة والمشهورة، وخلال هذا المقال، وعبر موقع اقرأ نعرض لكم تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا

يعتبر مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي هو مسلسل مصري مثير يعرض في شهر أغسطس على قنوات النيل الدراما ودريم، ثم يحقق المسلسل شعبية كبيرة بين المشاهدين المصريين موعد عرض الحلقة الخامسة، ولم يتم الكشف عنه بعد، وقد يتم متابعة المسلسل عبر القنوات الناقلة أو عبر البث المباشر على الإنترنت. على الرغم من متابعة المسلسل على شاهد.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يقدم أحمد فهمي أداءً متميزًا في دور البطولة بشخصية أحمد صابر وهو محقق شرطة يحاول الكشف عن القاتل الملقب بسفاح الجيزة، حيث يستعرض المسلسل قصة صعود القاتل المتسلسل في جرائمه والمحققين الذين يسعون للقبض عليه، ثم يتميز المسلسل بتواجد عدد كبير من النجوم والممثلين المميزين إلى جانب أحمد فهمي، مثل:

  • الفنان أحمد فهمي.
  • والفنانة ركين سعد.
  • الفنان باسم سمرة.
  • والممثل صلاح عبد الله.
  • الممثلة هايدي خالد.
  • الفنانة حنان يوسف.

شاهد ايضا: مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 تفاصيل صادمة ومرعبة

القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

يتم عرض مسلسل سفاح الجيزة على قنوات النيل الدراما ودريم، وتعتبر هاتان القناتان من أهم القنوات التلفزيونية في مصر، إليكم التفاصيل:

  • قناة النيل: تعد قناة النيل الدراما جزءًا من وزارة الإعلام المصرية وتعرض العديد من البرامج والمسلسلات المصرية المميزة،
  • قناة دريم: قناة فضائية تقدم برامج ومسلسلات متنوعة تنال إعجاب الجمهور المصري، لذا يبحث الكثير من الجمهور العربي لمتابعة احداث حلقات المسلسل بجودة عالية.

تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيزة

يتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، الخميس المقبل في تمام الساعة 12 ليلا، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، حيث يتابع الفنان أحمد فهمي أحداث مسلسل سفاح الجيزة، والتي تدور فيه قصة سفاح الجيزة الحقيقي “قذافي فراج.

إلى هنا فقد وصلنا إلى نهاية الحديث في المقال تعرف على موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سفاح الجيـزة، والذي تناولنا فيه الحديث عن أهم المعلومات الواردة حول المسلسل، بالإضافة إلى التعرف على أبطال المسلسل.

إغلاق