من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني

من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني

من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني، برنامج “الدوم” هو واحد من البرامج التلفزيونية التي تجمع بين عناصر التحدي والمواهب الفنية، حيث يتنافس المشتركون في مجموعة متنوعة من المجالات الفنية من أجل إثبات أنفسهم والفوز بلقب النجم المتألق، بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج، جاء الموسم الثاني ليزيد من حماس المشاهدين، وفي موقع إقرأ سنقدم لكم من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني.

من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني

اشترك في الموسم الثاني من برنامج “الدوم” مجموعة متنوعة جديدة من المواهب والقدرات، حيث يأتون من خلفيات مختلفة ويتمتعون بمهارات فريدة تميزهم عن الآخرين، يجمع هؤلاء النجوم بين الشغف والتفاني نحو مجالاتهم الفنية، سواء كانت الغناء، أو الرقص، أو العزف، أو حتى الفنون الأدائية المسرحية.

الفائزين في الدوم الموسم الثاني

نجح بالفوز في برنامج الدوم مجموعة من أبرز الفنانين، ويعد عبارة عن برنامج تلفزيوني مثير ومشوق تم عرض الموسم الثاني منه مؤخراً، ويمكننا التعرف على الفائزين فيما يلي:

فئة الغناء

فاز بهذه الجائزة كل من الفنان مصطفى ذكري وأماني سمير بلقب نجوم الغناء في برنامج الدوم الموسم الثاني، إذ أنهم تسلموا الجائزة بحضور أشرف صبحي وكريم عبد العزيز، كانت لحظة رائعة ومليئة بالفخر والإثارة.

فئة التمثيل

فاز في الموسم الثاني من برنامج الدوم الذي أقيم في عام 2023، عدد من المشتركين وتميزوا بمواهبهم الاستثنائية في مجموعة متنوعة من المجالات الفنية، وقد حظي الموسم بختام ملحمي حيث تمكّن المتسابق أمير عبد الواحد والمتسابقة يارا حسام من التألق والتفوق ليفوزا بلقب “نجم الدوم” للموسم الثاني على التوالي.

فئة العزف الموسيقي

تمنح لقب “نجم الدوم 2023” لخمسة مشتركين موهوبين في مجالات موسيقية مختلفة، فقد حصلت أشرقت زين العابدين على لقب النجمة كعازفة على آلة الطبلة، في حين فاز عبد الله سعيد كعازف لآلة الناي، ومروان طارق كعازف للعود، وخالد رشاد كعازف للكمان، وعلي الخبيري كعازف للقانون، تم تسليم جوائزهم من قبل الموسيقار هاني مهنا في ختام الحفل النهائي.

شاهد ايضا: اسماء افضل افلام محمد رمضان على الاطلاق

فئة التقديم التليفزيوني

فاز كريم الخولي وروان علي بلقب نجمي برنامج “الدوم 2023″، وقد سلمهما أحمد الطاهري، رئيس قنوات الأخبار في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الجائزة في الحفل النهائي.

فئة الفن التشكيلي

فازت في الموسم الثاني لعام 2023 إسراء حاتم في فن النحت ومنة الله طارق في فن الرسم بلقب نجمي برنامج “الدوم”.

الدوم الموسم الثاني الحلقة الأخيرة

انتهى الموسم الثاني من برنامج “الدوم” 2023، وهذا البرنامج يعد استمرارًا للنجاح الذي حققه الموسم الأول، يتنافس المشتركون في مجموعة متنوعة من المجالات الفنية لإظهار مواهبهم ومهاراتهم أمام لجنة التحكيم والجمهور، يتضمن البرنامج مجموعة من الأداء والعروض الاستعراضية التي تتنوع بين الغناء والرقص والموسيقى والفنون الأدائية والفنون البصرية وغيرها.

هل يوجد موسم ثالث من برنامج الدوم

لم نتمكن من الوصول إلى معلومات حول وجود موسم ثالث من برنامج الدوم، ولكن هناك بعض الوسائل الإعلامية التي صرحت بوجود موسم ثالث لبرنامج الدوم، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج والتصوير بعد انتهاء الموسم الثاني كما أنه من المتوقع أن يعرض في العام 2023.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول من هم نجوم برنامج الدوم الموسم الثاني، وتحدثنا حول الفائزين في الدوم الموسم الثاني، وذكرنا لكم برنامج الدوم 2023.

إغلاق