رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي ايجي بست

رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي ايجي بست

رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي ايجي بست، هو أحد المسلسلات المصرية التي تم بثها في العام 2022 ميلادي، حقق هذا العمل الدرامي نجاحاً ونسبة مشاهدات عالية على مستوى مصر والوطن العربي، تدور أحداث هذا العمل في إطار من الدراما والكوميديا، تم طرح هذا المسلسل عبر موقع ايجي بيست، ويمكنكم مشاهدته مجاناً، وفي موقع إقرأ سنطرح لكم رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي.

رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي ايجي بست

حقق مسلسل طير بينا يا قلبي نجاحاً واسعاً على مستوى جمهورية مصر والوطن العربي، إذ أن أحداث المسلسل تدور في إطار من الكوميديا حول عائلة غنية جداً، علاوة على ذلك تقوم هذه العائلة على إنشاء مدرسة إنترناشونال، يركز المسلسل في حديثه حول المنظومة التعليمية، وكذلك يعرف الجمهور عن الفرق ما بين التعليم الخاص والحكومي، وبإمكانكم مشاهدة المسلسل عبر موقع إيجي بيست مجاناً وبجودة عالية.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل

مسلسل طير بينا يا قلبي عدد الحلقات

يتكون مسلسل طير بينا يا قلبي من ثلاثين حلقة، تم بثهم في العام الماضي 2022 ميلادي، ويجدر بالذكر أن أول حلقة من المسلسل تم عرضها في الثاني عشر من سبتمبر من العام 2022 ميلادي، من إنتاج المنتج أحمد عبد العاطي، وإخراج عصام نصار، يتكون من موسم واحد فقط، وتم عرض جميع حلقاته.

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

يتحدث هذا المسلسل في إطار من الكوميديا والدراما، يسلط هذا العمل الحديث حول قضية في غاية الأهمية في جمهورية مصر العربية، وهي المنظومة التعليمية، كذلك فإن هذا المسلسل يعرض عائلة ثرية تعمل على تأسيس مدرسة إنترناشونال، ويعرضون الفروق التعليمية ما بين المدارس الحكومية والمدارس الإنترناشونال.

شاهد أيضاً: قصة فيلم هارلي محمد رمضان ويكيبيديا

ابطال مسلسل طير بينا يا قلبي

شارك في تقديم هذا العمل الناجح نخبة من أفضل وألمع النجوم المصريين، ونتج عن ذلك نجاح الفيلم وتحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة جداً، وفيما يلي
سنسرد لكم أسماء أبطال هذا العمل الدرامي:

  • بطولة النجمة ريم مصطفى.
  • الفنانة هالة فاخر.
  • الفنان محسن محيي الدين.
  • الفنان عمرو عبد العزيز.
  • الفنان أحمد صيام.
  • الفنانة دنيا ماهر.
  • الفنان مصطفى هريدي.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول رابط مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي ايجي بست، وتعرفنا على
مسلسل طير بينا يا قلبي عدد الحلقات، وذكرنا لكم قصة مسلسل طير بينا يا قلبي، وتحدثنا حول ابطال مسلسل طير بينا يا قلبي.

إغلاق