افضل 10 اغاني قدمتها شيرين حققت من خلالها النجاح الكبير

افضل 10 اغاني قدمتها شيرين حققت من خلالها النجاح الكبير

افضل 10 اغاني قدمتها شيرين حققت من خلالها النجاح الكبير، مغنية مصرية معروفة جداً تمتلك صوت له طابع خاص ومميز عن باقي الأصوات، لهذا لديها جمهور عريق ومحبوية ويقدرها الجميع، وظهر حبها للغناء منذ الصغر حيث كانت تتمتع بهذا الصوت الرائع منذ طفولتها واكتشف أهلها موهبتها في الغناء وكانوا يدعموها دوما لنيل حلمها في الطرب وصارت مطربة معروفة في الوطن العربي كاملا وها هي حاليا صارت واحدة من أشهر وأفضل المطربين.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

لدت الفنانة المصرية الشهيرة بحي القلعة عام 1980 ميلادية، وكان حبها للغناء واضحًا منذ صغرها، عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، والمنتج نصر محروس كان المكتشف الاول لها وقدمها لعالم الغناء في ألبوم مجمع لمجموعة من المغنيين، كما إنها بعد هذا غنت في دويتو جمعها مع المطرب المشهور محمد محي وذلك سنة 2000م تحت عنوان “بحبك”، كما إن شرين أصدرت أغنية تمتلك تميزها كثيراً وهي أغنية” آه يا ليل” التي لاقت إعجاباً وشهرة عالية من الجمهور.

افضل 10 اغاني قدمتها شيرين

لدى المغنية شيرين العديد من الأغاني الجميلة التي توجد على الكثير من المواقع مثل شيرين عبد الوهاب سمعنا، وأيضا نجد لها الكثير من الألبومات والأغاني على موقع دندنها، ومن أهم أغنيتها التالي:

كده يا قلبي

تلك الأغنية تعتبر واحدة من أغاني شيرين عبد الوهاب المشهورة كثيرا، حيث تم إنتاج تلك الأغنية سنة 2006 ونالت على نسبة تحميل عالية جداً في كل أرجاء العالم العربي.

 أنا كلى ملكك

تعد تلك الأغنية من الأغاني الرومانسية الجميلة التي حظيت على نجاحاً كبيراً في الوطن العربي. حيث تعتبر من الأغاني المفضلة عند الكثيرين.

 مشاعر

تلك الأغنية تعتبر واحدة من أغاني الحب الجميلة التي قدمتها شيرين عبد الوهاب في رحلتها الفنية، إنها أغنية مؤثرة ورومانسية في ذات الوقت.

كان بعدنا

تعتبر تلك الأغنية من الأغاني المعروفة التي تمكنت من نيل إعجاب العديد حول العالم العربي، إنها أغنية تمتلك ألحان جميلة وكلمات رائعة.

الجرح اللي ماله دوا

تعد أغنية جميلة تتكلم عن الأحزان والآلام التي يحس بها الإنسان في بعض الأوقات، فهي تمثل الأفكار العميقة التي تعد من بين مفاهيمها الرئيسية.

حبيتك بالتجارب

تعتبر تلك الأغنية من الأغاني التي تتكلم عن الحب بصورة رائعة، إنها أغنية رومانسية توضح الشعور الحقيقي الذي يحس به الإنسان تجاه شخص آخر.

 ست الحبايب

تلك الأغنية تعتبر واحدة من أشهر أغاني شيرين عبد الوهاب بشكل مطلق، فهي أغنية جميلة وهادئة تتمكن من المساعدة على التأمّل والاسترخاء.

ما شاء الله

تعتبر تلك الأغنية من الأغاني التي نالت شهرة كبيرة في كل أرجاء العالم العربي، تعد تلك الأغنية مميزة وتمتلك نوعية خاصة من الروعة والجمال.

 شوق

تعتبر تلك الأغنية من الأغاني التي تمتاز بشغف الرمانسية والعاطفة بصورة مليئة بالحب والتأثير الإيماني.

بتعرف شغل يا زهرة

هي أغنية جميلة خاطفة تظل في الذاكرة وتمتلك معاني ورسائل مؤثرة عن الحب والهوية، وما هو محيط بالإنسان الذي يحيط بذاته.

من هو زوج شيرين عبد الوهاب

زواج المطربة شيرين سنة 2007م كان من موزع الموسيقى محمد مصطفى، ورزقت بمولودها الأول سنة 2008م وسميت “مريم”، وفي سنة 2010م رزقها الله بالطفلة الثانية التي سمتها” هنا” وكانت أيضاً من الزوج الأول محمد مصطفى، ولكن رغما من إنجابها للأطفال إلا أن ذلك الزواج لم يتواصل أكثر من خمسة سنوات ثم تركا بعضهما، ومن ثم تزوجت من الفنان حسام حبيب وتم التصريح عن ذلك وكتب قرانهم في حفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء.

أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

قدمت المغنية والفنانة شيرين الكثير من الأعمال الفنية المختلفة فهي قدمت أغاني وألبومات وساهمت أيضاً في تقديم البرامج وقامت بالاشتراك في بطولة الأفلام والمسلسلات، برفقة عدد من الفنانين مثل الفنان أحمد حلمي، وسوف نوضح أبرز سبعة أعمال فنية لها في نقاط كالتالي:

  • ألبوم فري مكس 3 بالتشارك مع المطرب تامر حسني سنة 2002م.
  • ألبوم جرح تاني سنة 2003م.
  • أغنية مشاعر لمسلسل حكاية حياة عام 2013م.
  • أغنية كتير بنعشق في فيلم عن العشق والهوى عام 2006م.
  • فيلم ميدو مشاكل بالتشارك مع أحمد حلمي 2003م.
  • بطولة مسلسل طريقي 2015م.
  • عضو لجنة تحكيم برنامج ذا فويس أحلى صوت الموسم الأول والثاني والثالث لسنة 2021، 2014، 2015.

قصة نجاح شيرين عبد الوهاب

كانت شيرين محبة للفن والغناء منذ نعومة اظافرها حيث كانت تغني وهي في 13 من عمرها وغنت في الحفلات، وفي البدايات شاركت بعمل دويتو مع محمد محي ونجح كثيراً، كما إنها ساهمت بعمل دويتو أيضاً مع المغني تامر حسني وبعد نجاح الدويتو، عملت شيرين على إصدار أغنية من غنائها فقط وحظيت على رواجاً شديداً ولقبت بشيرين آه يا ليل بسبب الأغنية وتوالت بعدها الكثير من الأغاني ودخلت عالم الفن والغناء وعرفت كثيراً، حيث تعاقدت مع شركة فري ميوزك لكن تم فسخ العقد ومن ثم تعاقدت مع شركة نجوم ريكوردز.

عمر شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب ولدت في القاهرة يوم الثامن من أكتوبر سنة 1980م وهي تصل حاليا من العمر 42 عاماً وكان تاريخها مليئ بالنجاح والأعمال الفنية الرائعة، حيث عملت على تقديم العديد من الأعمال الفنية وساهمت في البرامج التلفزيونية، وحياتها تمتلئ بالشهرة والنجاح، إن شيرين من المغنيات اللاتي يتمتعن بالمظهر الجذاب والرائع وملامحها مصرية أصيلة، وتصل من الطول 155 سم، بينما وزنها 55 كيلوجراماً لكن هذا في السابق.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع افضل 10 اغاني قدمتها شيرين حققت من خلالها النجاح الكبير، وذكرنا أيضا قصة نجاح شيرين عبد الوهاب وعلى عمر وزوج شيرين عبد الوهاب.

إغلاق