مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل

مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل

مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل، يعتبر فيلم البعبع من الافلام التي حازت على نجاح كبير في الفترة الأخيرة، وذلك نتيجة عرضه المشوق وشخصياته المميزة، ويعد فيلم البعبع من الافلام العربية الرائعة التي كانت متصدرة الساحة الفنية، من خلال موقع اقرأ أونلاين سوف نشاهد فيلم البعبع أمير كرارة كامل بالإضافة الى قصته وأبطاله.

قصة فيلم البعبع

تتمحور أحداث الفيلم عن سلطان، الذي يعتبر مجرم معروف أفرج عنه وخرج من السجن، ومن بعدها قام بعملية تسليم آثار لأحد التجار، حيث غدر بهم وامتلك الآثار والأموال وقام بتبليغ الشرطة عنهم، ومن ثم كان يتجهز للسفر خارج مصر ولكن تفاجأ بوجود أولاده الاثنان في بيته القديم ولم يكن يعرف عن وجودهم وولادتهم، وهو مضطر الآن لأن يقوم بتهريبهم من وسط العصابات.

من هم أبطال فيلم البعبع

يعتبر أبطال فيلم البعبع من أفضل الممثلين في الساحة الفنية، ويقومون بالدور بشكل رائع ودقيق، وخلال السطور القادمة نوضح لكم الابطال بشكل مفصل:

  • امير كرارة.
  • ياسمين صبري.
  • باسم سمرة
  • هشام الشادلي.
  • جان رامز.
  • شريف دسوقي.
  • رحاب الجمل.
  • ضياء عبد الخالق.

اقرأ أيضا: افضل مسلسلات شاهد نت على الاطلاق

مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل

يجد بنا الإشارة إلى أن النسخة المثالية الواضحة تمامًا تم عرضها عبر العديد من المواقع، خاصة وأن الفيلم من الأعمال الجديدة التي يصعب ايجادها بجودة عالية، ويمكنكم مشاهدة فيلم البعبع بطولة امير كرارة وياسمين صبري مباشرة عبر موقع ايجي بيست، الذي يوفر جودة عالية لمشاهدة الفيلم.

إيرادات فيلم البعبع

وصل اجمالي إيرادات فيلم البعبع ثلاثون مليون جنيه، منذ بداية عرضه على مدار الأسبوعيين الماضيين، فيما تجاوزت إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني تقريبا 38 مليون جنيه، وفيلم بيت الروبي إيرادات وصلت الى 95 مليون جنيه.

بطل فيلم البعبع أمير كرارة

يعتبر ممثل ومذيع مصري، تخرج من كلية السياحة والفنادق، والتحق ايضا مع الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بداية انطلاقه في مجال الإعلانات حينما قام الإعلامي (طارق نور) باكتشافه، لينال بعدها على الشهرة حينما قدم برنامج (ستار ميكر) سنة 2002، ليعود لعالم التمثيل في نفس العام عن طريق ست كوم (شباب أون لاين) سنة 2002، ومن ثم تواصلت أعماله الفنية والتي من أهمها (طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة).
وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع مشاهدة فيلم البعبع بطولة أمير كرارة كامل، وذكرنا أيضا بطل البعبع فيلم أمير كرارة وعلى إيرادات فيلم البعبع ومن هم أبطال فيلم البعبع.

إغلاق