أفضل 10 مسلسلات تايلاندية رومانسية تستحق المشاهدة على الإطلاق

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية رومانسية تستحق المشاهدة على الإطلاق

عندما نتحدث عن الدراما الرومانسية فإن الدراما التايلاندية تحتوي على أرشيف ضخم من قصص الحب الحالمة، والتي تمنح المشاهد المشاعر التي يبحث عنها. فمن القصص الجيدة إلى جمال الممثلين وبراعة طاقم العمل نقدم لكم أفضل 10 مسلسلات تايلاندية رومانسية تستحق المشاهدة إذا كنت من عُشاق الدراما الآسيوية.

ولكن أولا “لا تنسى الصلاة على خير خلق الله، سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام”.

أفضل 10 مسلسلات رومانسية تايلاندية تستحق المشاهدة:

1- مسلسل I Need Romance 2021:

نبدأ قائمة أفضل مسلسلات تايلاندية رومانسية بهذا المسلسل الذي تدور أحداثه حول مديرية تسويق تعمل لدى إحدى القنوات المتخصص في التسويق المنزلي، تقرر في أحد الأيام عدم الدخول في أي قصص حب جديدة بعد فشلها المتكرر في العلاقات الغرامية، ولكن سرعان ما يجمعها القدر مع صديق طفولتها بالصدفة، وفي نفس الوقت الذي لا تتذكر عنه شيء ينشأ شعور بالرومانسية بينهما.

  • الاسم بالعربية: احتاج الرومانسية.
  • تصنيف: رومانسي، دراما، صداقة.

2- مسلسل Boy For Rent 2019:

مسلسل آخر في قائمة أجمل مسلسلات رومانسية تايلندية، وتدور أحداثه حول “ابتسامه”، وهي فتاة تقوم بمصارحة “كيرو” بحبها له، لكن سرعان ما يصدها ويخبرها بأنه لا يُحب الفتيات الصغيرات، فتقوم باستئجار رجلا ليساعدها في جعل “كيرو” يقع في حبها. وفي الناحية الأخرى تستأجر “ليز” رجلا لكي يساعدها في الرجوع الى حب حياتها، ولكن سرعان ما تتطور الأحداث.

  • الاسم بالعربية: رحل للإيجار.
  • تصنيف: رومانسي.

3- مسلسل Sapai Import 2020:

مسلسل تايلاندي رومانسي تدور أحداثه حول “دون” و “ليسا”، حيث أُجبر كلا منهما على الزواج من الآخر، وذلك بسبب والدة “دون” التي تُحب “ليسا” جدا، وعلى الرغم من رفضهما ذلك في البداية؛ إلا أن والدة دون أعلنت أنها في أيامها الأخير، فوافق الثنائي على الزواج من بعضهما البعض، على الرغم من عدم وجود أي شعور حُب بينهما، ولكن سرعان ما تأخذ الأحداث مسارا آخر.

  • الاسم بالعربية: الشريك المثالي.
  • تصنيف: رومانسي، دراما، كوميدي.

4- مسلسل Hua Jai Sila 2019:

مسلسل رومانسي تايلاندي تدور أحداثه حول “تور” الذي من المفترض أنه قد توفى، حيث يعود مرة أخرى بعد سنوات طويلة من أجل تحقيق حلمه في الانتقام من الأشخاص الذين آذوه في طفولته، وقام بتغيير اسمه إلى “سيلا”، وسرعان ما يلتقي بأعز صديقه له في طفولته، وتتعرف عليه من النظرة الأولى عندما ترى خاتم والدته، ولكنه في نفس الوقت ينكر ذلك.

  • الاسم بالعربية: قلب من حجر.
  • تصنيف: دراما، رومانسي.

5- مسلسل Loob Kom Kammathep 2017:

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعيش حياة معقدة وغريبة وسط العديد من المشاكل، تقوم بشكل غير متوقع بتوقيع عقد مع سبع فتيات أخريات من مؤسسة “كيوبيد هات” تلتزم بمقتضاه بإيجاد حبيب لها في فترة زمنية لا تتجاوز العام، وإلا كانت العواقب غير مرضية، لذلك تحاول الفتاة تنفيذ الاتفاق بأي طريقة ممكنة. ويعد هذا المسلسل من أفضل مسلسلات تايلاندية رومانسية على الإطلاق.

  • الاسم بالعربية: كيوبيد التحدي.
  • تصنيف: رومانسي، كوميدي، دراما.

6- مسلسل Keun Ruk Salub Chata 2021:

مسلسل خيالي لكل من يبحث عن مسلسلات رومانسية تايلاندية، وتدور أحداثه حول “وات”، وهو أحد المشاهير، وهناك علاقة عاطفية تربط بينه وبين عارضة أزياء شهيرة، وفي الناحية الأخرى “تيت”، وهو طيار مشهور توجد علاقة غرامية تربط بينه وبين طبيبة جميلة.

ولكن سرعان ما تنقلب حياة الرجلين تماما عندما تتبدل أرواحهما فجأة مع بعضهما البعض، حيث يصبح كلا منهما مُجبر على التعامل مع الحياة العاطفية والعملية للثاني.

  • الاسم بالعربية: تبادل الأقدار.
  • تصنيف: رومانسي، خيال، اكشن.

7- مسلسل Talay Prae 2020:

تدور أحداث المسلسل حول فتاة لطيفة ومتواضعة تتلقى بعد الانتهاء من دراستها عرض زوج من زميل ولدها الذي يمتلك ثروة ضخمة، وترفض ذلك في البداية إلا أنها في النهاية تقبل الزواج، ولكن سرعان ما تدرك أنها تورطت في هذه الزيجة، فهي ما زلت وحيدة، ولا توجد أي مشاعر بينها وبين زوجها، فهل ستنهي هذه العلاقة، أم سترضى بقدرها؟.

  • الاسم بالعربية: موج البحر.
  • تصنيف: رومانسي، دراما.

8- مسلسل Payu Sai 2021:

مسلسل غموض لكل من يبحث عن مسلسلات تايلاندية رومانسية، ويتتبع المسلسل “ناريت” الذي يختفي شقيقه في ظل ظروف غامضة، فينطلق في مغامرة من أجل العثور عليه، ويلتقي بشكل غير متوقع بحب حياته.

9- مسلسل Nakark Kaew 2018:

تبدأ أحداث المسلسل عندما تطارد “لوكاو” خطيبها وتتعرض لحادث سير، وتصاب أيضا فتاة تُدعى “دادا” في الحادث، ويتم نقل الاثنين إلى المستشفى، وعندما تستيقظ “دادا” في المستشفى تجد نفسها فاقده للذاكرة، ولكنها هذه المرة في شكل الفتاة “لوكاو” بعد أن تم إجراء عملية جراحية لها، وذلك لكي تتزوج خطيب “لوكاو” في شكل زواج مدبر، وهي لا تتذكر ولا تعرف أي شيء.

  • الاسم بالعربية: قناع زجاجي.
  • تصنيف: دراما، رومانسي.

10- مسلسل Jao Sao Jum Yorm 2018:

نختم قائمة مسلسلات رومانسية تايلاندية بهذا المسلسل الذي تدور أحداثه حول ماي وكيد، حيث جمعت بينهما مأساة واحدة في مكان واحد، فكلا منهما تركه شريكة في حفلة الزفاف، حيث تجمع بينهما الصدفة في الوقت المناسب، فماذا سيحدث؟.

نرشح: أجمل 8 مسلسلات تايلاندية زواج اجباري

  • الاسم بالعربية: عروس بالإكراه.
  • تصنيف: رومانسي، درامي.

نرشح لك:

  1. افضل 10 مسلسلات صينية رومانسية
  2. افضل 10 مسلسلات يابانية رومانسية
  3. افضل 10 مسلسلات تركية رومانسية
  4. افضل 10 مسلسلات كورية رومانسية
  5. أفضل 10 مسلسلات رومانسية لبنانية

إغلاق