ملخص قصة فيلم 2021 Fatherhood…المعنى الحقيقي للأبوة

ملخص قصة فيلم 2021 Fatherhood…المعنى الحقيقي للأبوة

في هذه المقالة ، سنراجع ونشرح قصة فيلم 2021 Fatherhood “الابوة او الاب الارمل” الجديد الذي كان من بطولة كيفن هارت. إذا ذهبنا إلى لغة الأرقام ، فإن كيفن هارت هو أحد أكبر الكوميديين في العالم ، سواء في مبيعات تذاكر السينما أو عروض أفلام Netflix فيتفق معظمهم على أنه يتمتع بقدرة كوميدية عالية جدًا ، ويرتبط معه الكثيرون بنكاته وأفلامه الكوميدية ، ولكن الشيء المختلف في هذا الفيلم الذي سأتحدث عنه هو أنه دراما. صحيح أن الكوميديا حاضرة في الفيلم ، لكن الشخصية والدور يدوران حول قصة درامية.

ملخص فيلم 2021 Fatherhood

تدور قصة فيلم Fatherhood في إطار درامي ، حول مات الذي فقد زوجته بعد يوم من ولادتها ، ليجد نفسه مضطرًا لتربية ابنته وحده واكتشاف معنى وعالم الأبوة من أجل مستقبل أفضل لابنته.

قصة فيلم Fatherhood

توفيت زوجة “ماثيو لوجلين -مات-” “ليز” بعد ولادة قيصرية مبكرة غير متوقعة لابنتهما تلاها انسداد رئوي ، وفي جنازتها هو مع أصدقائه المقربين “جوردان” و “أوسكار” ووالدته “آنا” وكذلك والدي “ليز” “ماريون” و “مايك”. ماثيو الآن هو أب أعزب لابنته الرضيعة مادي.

كانت الأشهر القليلة الأولى من رعاية مادي صعبة ، خاصة بعد أن عاد والدا ماثيو وليز إلى منزلهما ، ولكنه تمكن من تربيتها بمفردها ، وبعد بضع سنوات التحقت مادي البالغة من العمر 5 سنوات بمدرسة خاصة.

يأخذ “ماثيو” “مادي” إلى الحديقة لحضور حفلة عيد ميلاد ، حيث يلتقي بامرأة تدعى “ليزي” هناك ، وافق ماثيو وليزي لاحقًا على الخروج وقضيا وقتًا ممتعًا معًا -حيث اعجب بها- ، ويقدم ماثيو ابنته مادي إلى ليزي ، وهم على الفور يحبون بعضهم البعض.

في المدرسة ، يضايق الأولاد مادي بسبب ما ترتديه من ملابس ، فتقفز على أحدهما لكنها جرحت رأسها ، حاولت المدرسة الوصول إلى ماثيو ولكنه كان نائم ، وفي النهاية يفحص هاتفه بعد استيقاظه ويهرع إلى المستشفى بسرعة ويحاول أخذ “مادي” بعيدًا ، لكنهم يصرون على أنها بحاجة إلى غرز في رأسها ، ومات يريد أن يرفض لأنها نفس المستشفى التي ماتت فيه ليز زوجته ولا يثق بالأطباء هناك ، لكنه يلين ويسمح لهم في النهاية ويشعر وكأنه أهمل ابنته مادي ، فيقطع علاقته بليزي.

في العمل ، أخبر “هوارد” “مات -ماثيو-” أنه يريد إرساله إلى كرواتيا للحصول على لقضاء بعض العمل، فيأخذ ابنته مادي لقضاء بعض الوقت مع أجدادها حتى يعود ، فيرى مات لاحقًا أن “ماريون” جدت مادي تريد أن تبقيها معهم دائما ، وهو ما يبدو أن مادي أكثر انفتاحًا على “ماريون” فتجعله يشعر أنه يرتكب الكثير من الأخطاء معها ، ويحاول اصطحاب مادي معه إلى كرواتيا ، على الرغم من أنها تريد البقاء مع والدي ليز ، ثم يعتقد مات أنه لا يجعل مادي سعيدة وأنه مقصر في حقها ، لذلك وافق على السماح لها بالبقاء هناك في الوقت الحالي بينما تنام مادي ، يعرب لها عن مخاوفه بشأن تربيتها بمفرده.

عاد مات إلى المنزل بمفرده وهو حزين ويفكر في ابنته ، وأثناء تجوله في غرفتها ، وجد قلادة ليز التي كانت تبحث بيأس عنها في وقت سابق ، وعندما يكون مات وأوسكار في المطار للتوجه إلى كرواتيا للحصول على الوظيفة ، يتذكر ابنته عندما يرى ام تلعب ابنتها ، ويقرر عدم السفر ويترك مهمته لصديق “رينجو” ويرجع إلى ابنته ثم يلتقي بها ويعطيها قلادة ليز ولدتها.

ثم يذهب مات ومادي إلى ليزي حيث يعتذر لها وتسامحه وتوافق على الانضمام إليه ومع مادي ، وخلال الأحداث أعاد مات مادي إلى المدرسة.

مراجعة فيلم الأبوة 2021

فيلم 2021 Fatherhood ليس أول فيلم لكيفن هارت يندرج تحت تصنيف دراما ، حيث قدم كيفن هارت سابقًا دورًا دراميًا مع الممثل الكبير براين كرانستون في فيلم The Upside ، لكن قصة الفيلم الذي قدمه كرانستون كانت مقتبسة من فيلم فرنسي مشهور جدًا بعنوان The Intouchables، وهذا الشيء وبالتأكيد جعل الناس ينظرون إلى فيلم “الأبوة 2021” بعيون المقارنة ، سيتجاهل الجميع دور كيفن هارت وبريان كرانستون ويقارنونه بالعمل الذي يعتبره كثير من الناس من أفضل الأفلام الأجنبية. يمكننا القول أن هذا الفيلم هو فرصة كيفن لتقديم دور درامي للجميع لمشاهدته.

دراما مدموجه بالكوميديا

قدم هذا العمل العديد من الجوانب الكوميدية ، وهذا شيء جميل في قصة فيلم الأب الارمل هذا لأنه يحتوي على العديد من الطبقات المتداخلة ، حيث لدينا الدراما ، وهي القالب العام للفيلم ولكن يوجد بداخله العديد من الطبقات الكوميدية المختلفة ، بما في ذلك الكوميديا السوداء والمادية والظرفية ، وكلها مضمنة في هذا النموذج الدرامي.

شخصيات فيلم الاب الارمل

هناك العديد من الشخصيات في فيلم 2021 Fatherhood ، وهؤلاء الشخصيات هم أصدقاء يقدمون لنا الجانب الكوميدي بشكل كبير جدًا ، وهذا الشيء قادني إلى حقيقة أن كيفن هارت لم يكن النجم الوحيد في هذا العمل ، فلدينا الطفلة مادي لوغلين ، التي سرقت الأضواء في العديد من المشاهد. وفي ما يلي أهم شخصيات فيلم 2021 Fatherhood:-

  • كيفن هارت: في شخصية ماثيو لوجلين
  • ألفري وودارد: في شخصية ماريان
  • ميلودي هيرد: في شخصية مادي لوجلين
  • أنتوني كاريجان: في شخصية أوسكار
  • ليل ريل هوري: في شخصية الأردن
  • بول ريزر: في شخصية بول
  • ديبورا أيوريندي: في شخصية ليز لوجلين
  • ديواندا وايز: في شخصية سوان
  • تينيشا كولينز: في شخصية تيسا

في النهاية فيلم 2021 Fatherhood مضحك ولطيف وسيمنحك إحساسًا لطيفًا في النهاية ، وليس من المفترض أن يرتبط الجميع بالأحداث أو حتى يتأثرون بها لأن الفيلم لم يكن عميقًا بما يكفي. لكنه في الوقت نفسه كان قادرًا على إظهار قدرات كيفن هارت ، والتي يمكنني أن أتخيلها في يوم من الأيام أنه سيمنحنا دراما كاملة.

اقرأ أيضا…

  1. قصة فيلم نو بودي “no body 2021”…لا تتجاوز حدودك مع بوب
  2. قصة فيلم الفرقة الانتحارية 2016 (سويسايد سكواد) عندما تجتمع الاساطير
  3. شرح قصة فيلم الفيل الأزرق 2 مكتوبة بالتفاصيل…”لا تخافوا .. لكن احذروا”
  4. ملخص قصة فيلم راكب القطار “The Commuter”
  5. قصة افلام كريشنا

الى هنا انتهينا في كتابة مقالات عبر موقع اقرأ اون لاين متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المجالات التي اتيحت داخل الموضوع .

إغلاق