افلام اكشن بويكا – أفضل 20 فيلم لـ”سكوت ادكنز” في التاريخ

افلام اكشن بويكا – أفضل 20 فيلم لـ”سكوت ادكنز” في التاريخ

يوري بويكا الاسم الذي ظل يطارد الممثل سكوت ادكنز بعد أن قام بدور مقاتل سجون روسي في فيلم بلا منازع، وللعلم فإن سكوت ادكنز او “بويكا” كما يسميه الشباب، من مواليد 1976 ويحمل الجنسية البريطانية وهو بالأساس معلم فنون قتاليه، ولقد عانى كثيرا جدا بسبب أزمات مالية قبل صعوده على أعلى درجات سلم النجومية، وفي هذا المقال سنجمع لكم قائم بـ افضل افلام اكشن بويكا “سكوت ادكنز” على الاطلاق.

ولكن اولا “لا تنسى الصلاة على خير خلق الله ، سيدنا محمد عليه الصلاة وافضل السلام“… قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من صلى علي مرة كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات».

افلام اكشن بويكا

1. افلام اكشن بويكا | Castle Falls

اخر افلام سكوت ادكنز التي تم انتاجها عام 2021، حيث تبدأ قصته عندما تبحث مجموعة من العصابات المتنافسة على ملايين الدولارات المخبأة داخل مبنى فخم سيتم هدمه، لكن يتعين عليهم أولاً مواجهة بعض المشاكل.


2. افلام بويكا اكشن | Legacy of Lies

يعتبر فيلم Legacy of Lies احد افضل افلام سكوت ادكنز التي تم انتاجها عام 2020، وتبدأ أحداثه عندما يعود العميل السابق إلى عالم التجسس الأكثر خطورة، لكشف الحقائق المروعة التي ارتكبتها أخطر الأجهزة السرية التي نفذت العديد من الأعمال الغامضة.


3. افلام اكشن بويكا | Dead Reckoning

احد أقوى افلام بويكا “اسكوت ادكنز” التي شاهدتها مرارا وتكرارا والذي تم إنتاجه عام 2020، والذي تبدأ قصته مع “Niko” و “Tilly” اللذان يعيشان حلما صيفيا رومانسيا، ولكن فجأة أصبح على Niko أن يحمي نفسه، والفتاه التي يحبها والآلاف من الأبرياء من هجوم إرهاب على وشك الحدوث.


4. افلام اكشن بويكا | Max Cloud

يعتبر فيلم Max Cloud من افضل افلام سكوت ادكنز والذي تم إنتاجه عام 2020، والذي تبدأ قصته عندما تلعب “سارة” عرضا جانبية في لعبة الفيديو المفضلة بنسبة لها، فتجد الفتاة نفسها فجأة على كوكب يعد سجن الفضاء الفيدرالي، والطريقة الوحيدة للهروب من اللعبة هي إنهاءها ، لكن يجب عليه أولاً الحصول على المساعدة.


5. افلام بويكا اكشن | Debt Collectors 2

احد افضل افلام اسكوت ادكنز والذي تم إنتاجه عام 2020، ويبدأ الفيلم مع اثنين من جامعي الديون اللذان يذهبان في مهام خطيرة لتحصيل الديون من أخطر المجرمين بالقوة، فيجب عليهما مطاردتهم حتى الامساك بهم، وعليهما ايضا الاستعداد لردة فعل هؤلاء المجرمين.


6. افلام اكشن بويكا | Seized

يعتبر فيلم Seized من اقوى أفلام سكوت ادكنز التي تم انتاجها عام 2020، حيث تبدأ قصة الفيلم مع العميل السابق في القوات الخاصة الذي يواجه كارثة عائلية عندما يختطف نجله في ظروف غامضة، ليجد نفسه في مواجهة أمام ثلاث عصابات مافيا إجرامية خطيرة لإنقاذ ابنه.


7. افلام بويكا اكشن | Abduction

احد افلام اسكوت ادكنز وقد تم انتاجه عام 2019 والذي شاهدته وما ازال أشاهده لروعته، وتبدأ أحداثه مع “كوين” الذي يتجول في شوارع فيتنام، والذي لا يتذكر من هو أو ما الذي أتى به إلى هنا، وأثناء تجواله يلتقط أدلة حول هويته من هنا وهناك، ويطارده أيضا أشخاص لا يعرف من يكونوا.


8. افلام اكشن بويكا | Triple Threat

فيلم سكوت ادكنز الذي تم انتاجه عام 2019 والذي جعلني اشعر بمتعه لا توصف أثناء مشاهدته، وتبدأ قصته عندما يتم عقد صفقة لاغتيال ابنة ملياردير تحاول الإطاحة بمنظمة الجريمة الكبرى، وهنا يصبح من الضروري لفريق من المرتزقة ومجموعة من القتلة المحترفين السعي لوقف مرتكبي الصفقة أمام ابنة الملياردير مقابل مبلغ مالي عملاق.


9. افلام اكشن بويكا | Avengement

احد افضل افلام بويكا الانتقامية التي تحبس الأنفاس والذي صدر عام 2019، وتبدأ أحداثه عندما تم إطلاق سراح “كين بورغيس” أخيرًا من السجن بعد أن قضى فترة عقوبته قاسيه على جرائم لم يرتكبها ، وبعد مغادرته يتعهد بالانتقام من الأشخاص الذين ساعدوه في التحول إلى قاتل بلا قلب.


10. افلام اكشن بويكا | Ip Man 4: The Finale

من افضل افلام بويكا القتالية التي تم انتاجها في عام 2019، ويبدأ الفيلم في عام 1964 عندما سافر “Ip Man” سيد الكونغ فو إلى الولايات المتحدة ، حيث أزعج تلميذه مجتمع فنون الدفاع عن النفس المحلي بأكمله من خلال افتتاح مدرسة Wing Chun ليدخل في صراع مباشر مع “اسكوت ادكنز”.


11. افلام بويكا اكشن | Incoming

يعتبر فيلم Incoming من اقوى افلام سكوت ادكنز التي تندرج تحت تصنيف خيال علمي والذي تم إصدار عام 2019، حيث تبدأ أحداث الفيلم عندما يتم تحويل محطة الفضاء الدولية إلى سجن يسمى “black site”، حيث لا يخرج أحد منه على قيد الحياة ولا أحد بداخله يعرف مكانه، لكن عندما يستولي الإرهابيون المسجونون على المحطة ويحولونها إلى صاروخ باتجاه موسكو، لا يمكن إيقافهم إلا من قبل قائد المركبة الفضائية ومعه شخص آخر يساعده.


12. افلام اكشن بويكا | The Debt Collector

من اقوى وافضل أفلام بويكا الاكشن التي ستثير إعجابك والذي تم إنتاجه عام 2018، وتبدأ قصته عندما يتم تعيين مدرب الدفاع عن النفس الكلاسيكي كمحصِل للديون، وهي مهمة تبدو سهلة للغاية إلى أن يتم احتجازه من قبل أحد العملاء لتنقلب موازين اللعبة تماما.


13. افلام اكشن بويكا | Boyka: Undisputed

يعتبر هذا الفيلم اقوى افلام بويكا عن القتال في السجون والذي كان أحد الاسباب الرئيسية في صعوده على سُلم النجومية العالمي، وصدر هذا الفيلم عام 2017، وتبدأ أحداث الفيلم مع لاعب الفنون القتالية (يوري بويكا) وهو يقاتل ويقتل خصمه في الحلبة وسرعان ما يعرف Boyka أن حالة زوجة الملاكم الميت تتدهور فهي تواجه أزمة كبيرة، فيقرر Boyka القتال مرة أخرى في سلسلة من مباريات الملاكمة، بهدف مساعدة الأرملة على التخلص من حالتها السيئة.


14. افلام بويكا اكشن | Eliminators

تبدأ قصة فيلم Eliminators عندما يرفض الوكيل الفيدرالي الأمريكي السابق الحماية التي يوفرها برنامج حماية الشهود ويترك مخبأه في العاصمة (لندن) وعندما يتعرض منزله للهجوم عن طريق الخطأ بسبب عنوان خاطئ ، يحاول هو وابنته الهروب من قاتل خطير للغاية. صدر عام 2016.


15. افلام اكشن بويكا | Doctor Strange

احد افضل افلام سكوت ادكنز الخيالية التي تم انتاجها عام 2016، حيث تبدأ احداث الفيلم بعد أن تدهورت حياته المهنية وبعد حادث السيارة المأساوي الذي تعرض له ، يأخذ الجراح العبقري والمتغطرس الدكتور ستيفن سترينج حياة جديدة حيث يبدأ في تعلم أسرار عالم السحر والقفازات الزمنية ليكتشف فجأة أنه يمتلك قوة خارقة سوف تساعدة في مواجهة الشر.


16. افلام بويكا اكشن | Hard Target 2

من اقوى افلام سكوت ادكنز القتالية التي تم انتاجها عام 2016 والتي تعتبر من افضل افلام بويكا على الإطلاق، وتبدأ قصة الفيلم عندما عُرض على لاعب فنون الدفاع عن النفس المتقاعد “ويس بايلور” مليون دولار مقابل معركته الأخيرة في ميانمار، ولكن عندما وصل بايلور إلى مكان المبارة اكتشف أنه في مرمى إطلاق النار من قبل مجموعة تحاول القضاء عليه، ويجب عليه وضع خطة محكمة للنحاة.


17. افلام اكشن بويكا | Ninja: Shadow of a Tear

احد اقوى افلام سكوت ادكنز الانتقاميه والتي تعتبر من افضل افلام الانتقام في التاريخ والذي صدر عام 2013، ويبدأ الفيلم عندما أصبح القتال مع الجميع وعدم الثقة في أي شخص رمزًا للبقاء على قيد الحياة بالنسبة لكيسي، فبعد أن قتلت زوجته الحامل على يد شخص مجهول يتوعد بالانتقام من أي شخص يُعتقد انه الجاني اعتمادا على مهارته القتاليه العاليه.


18. افلام اكشن بويكا | Close Range

بعد محاولته إنقاذ ابنت شقيقته من إحدى عصابات تجارة المخدرات، يكون “كولتون ماكريد” جاهزًا لفعل أي شيء لإنقاذ عائلته بعد أن يأتي مهربي المخدرات إلى منزل أخته للانتقام، بينما يعمل عمدة المدينة الفاسد على منع وصول أي مساعدات إلى “كولتون” وأخته. صدر عام 2015.


19. افلام بويكا اكشن | Pit Fighter

يعتبر فيلم Pit Fighter من اقوى افلام سكوت ادكنز التي شاهدتها اكثر من مرة والذي صدر عام 2005، وتبدأ قصة الفيلم مع “جاك يو سيرينو” الذي لا يتذكر اي شيء عن ماضيه سوى أنه مصارع في أحد الحلبات، وعندما تعود ذاكرته فجأة ، يدرك أنه لم يكن الشخص الذي تخيله دائمًا لنفسه، ويجب أن يسعى جاهداً للتغلب والتكفير عن ماضيه.


20. افلام اكشن بويكا | El Gringo

احد افضل افلام سكوت ادكنز الانتقامية والتي تعتبر من أفضل أفلام الانتقام في التاريخ والذي صدر عام 2012 وتبدأ أحداثه عندما يسافر رجل إلى المكسيك ومعه حقيبة بها مليوني دولار مع ماضٍ دموي ويخطط أن يعيش بقية حياته على شاطئ منعزل عن إراقة الدماء ، لكن كل خططه تتغير بعد تعرضه لهجوم شديد من قبل أفراد العصابات ورجال شرطة فاسدون في بلدة فرونتيراس الهادئة لوجود رجل غريب يكتنفه الغموض.


اقرأ أيضا

  1. افضل 10 مسلسلات سجون إسبانية في التاريخ
  2. افضل 10 افلام اسبانية رومانسية ستجعل قلبك يتحرك من مكانه
  3. افضل 10 افلام الحب من طرف واحد في التاريخ
  4. افضل 12 مسلسل تايلندي انتقامي في التاريخ
  5. اقوى افلام توني جا ستندم انك لم تشاهدها حتى الان

إغلاق