أفضل 10 من أفلام الثعابين في تاريخ السينما العالمية

أفضل 10 من أفلام الثعابين في تاريخ السينما العالمية

تعد أفلام الثعابين من أفلام الرعب النفسي والتي لها محبيها وجمهورها المتزايد كل يوم عن سابقه، حيث يكون الفيلم كله رعب وإثارة وأكشن، وتدور الأحداث في صراع بين البشر والأفاعي التي تجعلنا نتساءل من الأقوى ومن سيفوز في النهاية، وخاصة أن الثعابين الموجودة في نوعيات هذه الأفلام ليست هي التي نراها في حديقة الحيوانات، بل نجدها تظهر في شكل ثعبان عملاق يلتهم أي شيء وله القدرة على ابتلاع إنسان بشري كامل، فإذا كنت من محبي هذه الأفلام، فستجد في هذه المقالة قائمة باقوى أفلام عن الثعابين على الإطلاق.

ولكن اولا “لا تنسى الصلاة على خير خلق الله ، سيدنا محمد عليه الصلاة وافضل السلام“… قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من صلى علي مرة كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات».

افضل 10 من أفلام الثعابين:

فيلم Anacondas: Trail of Blood:

نبدأ قائمة افضل افلام الثعابين بهذا الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2009، ويحكي الفيلم قصة باحثة علمية تتعرض هي وفريقها لخطر مواجهة ثعبان عملاق تم تعديله وراثيًا حتى تتجدد خلاياه وتنمو مرة أخرى مثل النبات، ويجب على الباحثة العلمية وفريقها أن يضعوا حدًا لهذا الخطر. وكانت مدة الفيلم 89 دقيقة. اسم الفيلم بالعربية: أناكوندا – مساحة من الدم.

فيلم Snakes on a Plane:

احد افضل افلام الثعابين، وقد تم إنتاجه عام 2006، ويحكي الفيلم قصة رجل أصبح شاهد على جريمة قتل وحشية قام بها زعيم عصابة خطيرة، لذلك يصبح في الرجل في خطر، فيقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بحماية الرجل ومحاولة جلبه إلي لوس أنجلوس للإدلاء بشهادته، فيقوم المكتب بحجز الدرجة الأولى كاملة من الرحلة رقم 121 إلى هاواى له، لكنهم لا يعرفون أن الطائرة مليئة بالثعابين السامة القاتلة. وكانت مدة عرض الفيلم 106دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: أفاعي في الطائرة.

فيلم Lake Placid Vs Anaconda:

من افضل افلام الثعابين وتم إنتاجه عام 2015، وتدور الحبكة الدرامية للفيلم حول تمساح ضخم يتقابل مع أفعى اناكوندا عملاقة، ويجب على مأمور البلد أن يجد طريقة للتخلص منهم قبل أن يدمروا البلدة بأكملها. وكانت مدة الفيلم 92 دقيقة. اسم الفيلم باللغة العربية: ليك بلاسيد في مواجهة أناكوندا.

فيلم Silent Predators:

يعتبر فيلم Silent Predators من افضل أفلام الثعابين على الاطلاق وقد تم انتاجه عام 1999، حيث تدور الحبكة الدرامية للفيلم عندما فجر أحد المستكشفين بعض الصخور في الصحراء بالقرب من قرية صغيرة في كاليفورنيا، وهذا الإنفجار تسبب في خروج خمسة وعشرين ألف ثعبان مميت مع الكثير من الغبار والأتربة، وهذه الثعابين متحوله جينياً بشكل مجهول ليصبحوا أكثر مقاومة وأكثر قدرة على بث السموم، وتبدأ هذه الثعابين على مهاجمة سكان القرية، فكيف سيتم حل هذه الكارثة. وكانت مدة الفيلم 91 دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: مفترسين ساكنين.

فيلم  Vipers:

فيلم ثعابين مرعب يدور في اطار الخيال العلمي، وقد تم إنتاجه عام 2008،حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي ومثير للغاية، وتدور الحبكة الدرامية للفيلم حول مختبر سري يتم فيه تربية الثعابين من أجل سمومها التي تستخدم لعلاج الكثير من الأمراض المختلفة، لكنها هربت في احد الأيام، وذهبت إلى الجزيرة المجاورة، وتم إبلاغ الشرطة فهل تستطيع الشرطة السيطرة على الثعابين؟. وكانت مدة عرض الفيلم 95دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: الأفاعي.

فيلم Snakes on a Train:

من افضل وأقوى أفلام الأفاعي المخيفة من وجهة نظري، والذي تم إنتاجه عام 2006، ويحكي الفيلم قصة إمرأة وضعت عليها لعنة، تسببت في وجود الملايين من الثعابين الحية بداخلها، وفي أحد الأيام عندما كانت هذه المرأة الملعونة راكبة في قطار لوس أنجلوس، تمكنت مجموعة من الثعابين التي بداخلها أن تهرب منها، وبعد ذلك بدأت الأفاعي في الهجوم على ركاب القطار. وكانت مدة عرض الفيلم 91 دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: الثعابين في القطار.

فيلم Anacondas:

من افضل افلام ثعابين الأناكوندا، والذي تم إنتاجه عام 2004، وتبدأ الحبكة الدرامية للفيلم عندما تنطلق رحلة استكشافية علمية في بورنيو بحثًا عن زهرة تسمى زهرة الأوركيدا التي يمكن أن تمنح الناس حياة أطول، لكن أثناء طريقهم في نيويورك يتعرض أفراد الرحلة لمجموعة من ثعابين الاناكوندا، فهل يستطيعون الهروب منهم والوصول إلى زهرة الأوركيدا؟. وكانت مدة الفيلم: 97 دقيقة. واسم الفيلم باللغة العربية: أناكوندا وهانت لالأوركيد الدم.

فيلم White Snake:

فيلم ثعابين انامي تم إنتاجه عام 2019، ويحكي الفيلم قصة رجل وفتاة تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وفي عالم مليء بالسحر، يتم التفريق بينهم بجعل الفتاة تحمل روح الأفعى، والرجل يحمل روح صائدي الأفعى، وتبدأ العلاقة بينهم تنحدر نحو مستوى جديد مليء بالإثارة والغموض، فهل يقتل الرجل حبيبته؟. وكانت مدة عرض الفيلم 99 دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: الثعبان الأبيض.

فيلم Boa Vs Python:

من افضل افلام الثعابين، وصدر عام 2004، ويحكي الفيلم قصة رجل أعمال طموح قام بنقل ثعبان طوله 80 قدمًا إلى الولايات المتحدة، لكن يستطيع الثعبان أن يهرب ويبدأ في ترك مجموعة من ضحايا البشر وراءه، وتقوم الشرطة متعاونة مع أخصائي ثعابين، بترك ثعبان مصمم جينياً طوله 70 متراً، ليواجه الثعبان الأول، وهنا يصبح ثعبانان ضخمان يتعاركان معاً، فمن سيفوز؟. وكانت مدة عرض الفيلم 112 دقيقة. اسم الفيلم باللغة العربية: بوا في مواجهة بايثون.

فيلم Venomous:

من أقوى افلام الثعابين، وتم إنتاجه عام 2001، وتحكي قصة الفيلم عن مجموعة من الثعابين الخطرة المعدلة وراثيًا نجت من هجوم إرهابي على أحدى المختبرات العلمية الحكومية، وقد نجحوا في تهديد حياة سكان قرية بأكلملها بولاية كاليفورنيا، ليس ذلك فحسب بل يكتشف الأطباء أن الثعابين تنقل فيروسًا خطيرًا إلى ضحاياها، وعندما تكتشف السلطات أن الفيروس الذي يصيب الضحايا لديه القدرة على الانتشار إلى الأشخاص الأصحاء دون التعرض للدغات الأفاعي، قامت السلطات بفرض الحجر الصحي على المدينة بأكملها، كما يحاول الأطباء المحليون السيطرة على هذا الفيروس. وكانت مدة الفيلم 97 دقيقة. أما معنى اسم الفيلم باللغة العربية هو: الثعابين السامة.

الى هنا انتهينا في كتابة مقالات عبر موقع اقرأ اون لاين متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المجالات التي اتيحت داخل الموضوع .

إغلاق