ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023 وقصته كاملة

ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023 وقصته كاملة

ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023 وقصته كاملة ، مسلسل مشوح وملوح هو أحد الأعمال الدرامية الأردنية التي عُرضت خلال شهر رمضان المبارك، وهو من تصنيف درامي كوميدي، يعرض هذا المسلسل قصة كفاح شباب عاطلين عن العمل يبحثون عن العمل ويواجهون مصاعب الحياة بطريقة كوميدية، وفي هذا الموقع إقرأ سوف نتعرف على من هم ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023 وقصته كاملة.

ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023

يشارك في العمل الدرامي الكوميدي مشوح وملوح نخبة من أفضل الفنانين الأردنيين الرائعين، وفيما يلي سنتحدث عنهم بشكل مفصل:

تالا الحلو

هي تالا ايمن الموسى، وهي فنانة وممثلة تحمل الجنسية الأردنية، وهي من مواليد تاريخ العشرين من شهر يناير من العام 2000 ميلادي، وتبلغ من العمر حوالي ثلاثة وعشرين عاماً. درست في قسم تمثيل وإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية في جمهورية مصر العربية، بدأت تعمل في مجال التمثيل من عمر صغير، كانت بدايتها وهي تبلغ من العمر ثلاثة عشر، نجحت في الحصول على العديد من الجوائز، ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها جائزة أفضل ممثلة طفلة في مهرجان مسرح الطفل الاردني في عام 2013 و جائزة أفضل ممثلة في برنامج نجم المدارس، كما أنها لاعبة كاراتيه في المنتخب الأردني لمدة 4 سنوات ونالت على العديد من الميداليات في رياضة الكاراتيه، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل على بعد مسافة من الحب عام 2022.

بلال العجارمة

الفنان بلال العجارمة هو بالأصل إعلامي ومذيع مشهور ومعروف في المملكة الاردنية الهاشمية، يحمل الجنسية الأردنية، تخرج الإعلامي بلال العجارمة من جامعة الشرق الأوسط من بكلية الإعلام، وتفخر الجامعة به، نجح في أن يكون إعلامي صاعد في المجال الإعلامي الأردني، ونجح في أن يكون من ضمن فريق عمل برنامج ( يسعد صباحك) على شاشة التلفزيون الأردني، يتميز بلال بأخلاقه وبإبداع وطموحه.

عمر طراونة

عمر طراونة هو فنان وممثل كوميدي، تمكن من تحقيق نجاح كبير وشهرة واسعة على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية، يحمل الجنسية الأردنية، في العشرينات من العمر، بسبب نجاحه في العمل في المجال الكوميدي نجح في تحقيق شهرة كبيرة، ولكنه أثار الجدل بعد أن خرج وصرح حول مشاركته في المسلسل الكوميدي مشوح وملوح بأنها كانت تجربة فاشلة وأنه لن يكررها مرة أخرى.

عبدالكريم قواسمي

هو فنان وممثل يحمل الجنسية الأردنية، درس في جامعة بيروت العربية وتخرج منها في عام 1969 ميلادي وذلك بعد حصوله على درجة البكالوريوس في تخصص الأدب العربي، ولد في عام 1945 ميلادي، ويبلغ من العمر 78 عاماً، شارك في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، ومن أشهرها ما يلي:

  • (دليلة والزيبق) في عام 1976.
  • (ليالي عمان) في عام 1983.
  • (وجه الزمان) في عام 1988.
  • (عليوة والأيام) في عام 1995.
  • (البحث عن صلاح الدين) في عام 2001.
  •  (فارس بني مروان) في عام 2004.
  • (أبوجعفر المنصور) في عام 2008.
  • (عُمر) في عام 2012.

أنور خليل

الفنان أنور خليل هو ممثل يحمل الجنسية الأردنية، نال على درجة البكالوريوس في علم 1975 ميلادي من جامعة دمشق في سوريا، ولد في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية في عام 1953 ميلادي ويبلغ من العمر 70 عاماً، كان يعمل في قطاع الهندسة الزراعية في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وبعدها بمدة قصيرة رجع إلى الأردن وعمل في الدراما التليفزيونية منذ منتصف السبعينيات، وقدم الكثير من الأعمال الفنية التاريخية، منها ما يلي:

  • هارون الرشيد.
  • زنوبيا.
  • عبد الرحمن الكواكبي.
  • عروة بن الورد.

ديانا رحمة

الفنانة الممثلة ديانا رحمة، هي فنانة تحمل الجنسية اللبنانية ولدت في لبنان، بدأت مسيرتها الفنية في الأعمال اللبنانية ولكنها بعد ذلك انتقلت إلى الأردن حتى تشارك في الأعمال الأردنية، شاركت في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية والتي يصل عددها إلى ما يقارب 95 عملاً، تزوجت من المخرج الأردني عصام مشربش، وعملت في منصب مدير محطة نورمينا الفضائية.

قصة مسلسل مشوح وملوح كاملة

مسلسل مشوح وملوح هو مسلسل درامي كوميدي أردني، وهو من إنتاج التلفزيون الأردني، تدور أحداث هذا العمل في إطار كوميدي درامي، وهو نوع من الأحداث الساخرة الكوميدية في عرضها وليس كما يعتقده الآخرين بأنه “تنمر على اللهجة وسطحية في الطرح”، شهد هذا العمل الكثير من ردود الفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبسبب أن هذه الردود الأفعال جاءت قبل عرض المسلسل اعتبرها مقدمو المسلسل غير منطقية بسبب أنها تسبق الأحداث، والكثير مم الأشخاص عبروا عن استياءهم من النقد المباشر للمسلسل تحت هاشتاج #مشوح-ملوح، تحديداً عن طبيعة الحوار الذي يُدار بين الأبطال، بسبب أنها باللهجة الأردنية البدوية “الخام”.

انتقادات مسلسل مشوح وملوح

مسلسل مشوح وملوح واجه الكثير من الانتقادات السلبية من قبل المشاهدين، وقال الكثير منهم بأنه لا يمس للكوميديا بشيء، وكتب الإعلامي وبطل المسلسل عمر الطراونة عن دوره في المسلسل بأنها كانت تجربة فاشلة وأنه لن يكررها، وكتب فيها:

  • قال عمر الطراونة في “ستاند اب كوميدي” عن مشاركته في المسلسل: “مشوح وملوح.. تجربة فشلت فيها ولن تتكرر أبداً.. وأتمنى أن يطويها النسيان”.
  • وكتب أيضاً الطراونة على فيسبوك: “أتمنى من الناس نسيانه”.
  • وجاءه الرد من شريكه في البطولة الفنان بلال العجارمة معاتباً، وكتب : “أنا أعتب عليك أنت أخوي وأكثر من أخوين وما تمنيت أشوف منك هيك منشور أبدا، أنت ما فشلت بالعكس، وأنت بكلامك هذا أحرجت كل طاقم العمل معك حتى لو كان كلامك بصورة فردية”.
  • وقال العجارمة : “أنا طلبت منك قبل أسبوع نطلع ببث ونتحدث عن ظروف العمل، وأنت رفضت أو ما تشجعت، والآن فاجأتني بمنشورك يا عمر”.
  • وأضاف: “النجاح والفشل لا يقاس بهذه الطريقة، لأنك أول مرة تجرب هذا المجال، والظروف لم تساعدنا… توقعت منك تقول تجربة جيدة، والقادم أجمل وأفضل”.

المقالات المقترحة

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ، تعرفنا في هذا المقال على ابطال مسلسل مشوح وملوح 2023 وقصته كاملة، وتعرفنا على نبذة قصيرة عن ابطال العمل، كما أننا تعرفنا على قصة المسلسل، وتعرفنا على الانتقادات التي واجهها المسلسل من قبل المشاهدين والمشاركين في العمل أيضاً، وطرحنا لكم ما دار بين كل من أبطال العمل عمر الطراونة وبلال العجارمة.

إغلاق