ابطال مسلسل سفاح الجيزة وقصته كاملة

ابطال مسلسل سفاح الجيزة وقصته كاملة

اسماء ابطال مسلسل سفاح الجيزة وقصته كاملة أحد المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي يتخللها أحداث الأكشن والإثارة، والذي يبحث الكثير من رواد مواقع الإنترنت عن أخباره، وهذا بعد أن تم الإعلان عنه، وأن أحداث هذا الفيلم مستوحاة من قصة واقعية للسفاح الذي ارتكب جرائم متعددة في مدينة الجيزة المصرية، واطلق عليه اسم سفاح الجيزة، والذي تم إعدامه من فترة، لذلك يهتم موقع اقرأ بسرد المعلومات المتوفرة عن هذا المسلسل، وأسماء ابطال مسلسل سفاح الجيزة وقصته كاملة.

مسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا

مسلسل سفاح الجيزة هو مسلسل درامي اجتماعي مصري تحت الإعداد والتصوير، من إنتاج عام 2023، قصة المسلسل مستوحاة من الأحداث والجرائم التي تم ارتكابها من قبل قذافي والذي لقب سفاح الجيزة، وفيما يلي نورد أبرز المعلومات عن هذا المسلسل: 

  • اسم المسلسل: سفاح الجيزة.
  • بلد المسلسل: مصر.
  • نوع المسلسل: دراما اجتماعية بوليسية.
  • مخرج المسلسل: هادي الباجوري.
  • مؤلف المسلسل: محمد صلاح العزب، وعماد مطر.
  • عدد الحلقات: ثمان حلقات.
  • سيناريو وحوار: إنجي أبو السعود.
  • تاريخ إنتاج المسلسل: في عام 2023 وما يزال تحت الإعداد.
  • أبطال المسلسل: أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله،  وهايدي خالد.
  • صفحة المسلسل على السينما كوم: من هنا“.

مسلسل سفاح الجيزة ويكيبيديا

ابطال مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في نجاح عمل سفاح الجيزة باقة من ألمع الممثلين والممثلات في الوسط الفني المصري، وفيما يلي نورد أسماء أبطال هذا الفيلم مع مجموعة من المعلومات عن كلٍ منهم:

 الممثل أحمد فهمي

يعد الممثل أحمد فهمي أحد الممثلين المتألقين الذين لمع اسمهم في الأعمال الدرامية، فقد أبدا الممثل أحمد فهمي منذ بدء مسيرته العديد من الأدوار التي لاقت إعجابًا كبيرًا من الجمهور، وكان من أنجح الأفلام التي قدمها هو وأصدقاءه الذين كانوا يعرفوا باسم تمر هندي للإنتاج الفني هو: “رجال لا تعرف المستحيل”، أما عن دوره في مسلسل سفاح الجيزة فهو: دور البطولة إذ يجسد دور: “قذافي فراج عبد العاطي” والذي يعرف بسفاح الجيزة.

 الممثل باسم سمرة

باسم سمرة أحد الفنانين المصريين الحاصلين على باقة من الجوائز المقدمة له تقديرًا لأدائه أدوارًا مميزة ومتألقة في الدراما المصرية والعالمية، شارك في العديد من الأعمال الدرامية وكان من أهمها: “ملح الأرض، بنت من الزمان ده ….. إلخ”، أما عن دوره في مسلسل سفاح الجيزة فهو: “ضابط في قسم التحقيقات”.

الممثل صلاح عبد الله

صلاح عبد الله ممثل قدير حامل للجنسية المصرية، وهو معروف بأنه إنسان يفضل الكوميديا فهي أحد الصفات المتطبعة في شخصيته كإنسان قبل أن تكون في شخصيته كفنان، لكنه في السنوات الأخيرة فاجئ الجميع بأدائه لأدوار التراجيديا، أما عن دوره في مسلسل سفاح الجيزة فهو: “رجل غني لديه مصنع كبير ويدخل خلال حلقات المسلسل إلى السجن بأحداث درامية غامضة ومشوقة”.

الممثلة ركين سعد

الممثلة ركين سعد هي ممثلة حاملة للجنسية الأردنية أدت عدد من الأدوار المشوقة والمؤثرة في الآونة الأخيرة، وزادت تلك الأدوار الممثلة ركين سعد شهرًة وجماهيرية فوق شهرتها وجماهيريتها الكبيرة، فقد قامت بأداء عدد من الأعمال الدرامية المشهورة التي تحمل للمشاهد المتعة والتشويق، أما عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة فهو: فتاة تدعى “زينة”.

الممثلة هايدي خالد

هايدي خالد هي ممثلة شابة متألقة حاملة للجنسية المصرية، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، ولدي في 14 أبريل نيسان من العام 1994 للميلاد، وهي خريجة طب الأسنان، درست الطب في كلية الفم والأسنان بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، كان أول دور تمثيلي لها في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة عندما اختارها المخرج خالد الحلفاوي لتلعب هذا الدور، أما عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة فلم تعلن عنه حتى وقتنا هذا.

الممثلة ميمي جمال

الفنانة ميمي جمال أيقونة الشاشة المصرية، ميمي ممثلة مصرية الجنسية، وهي أحد أقدم الممثلات ليس فقط على مستوى مصر بل على مستوى العالم العربي بأكمله والتي ما زالت للآن تؤدي أدوار فنية، تجاوزت مسيرتها الفنية سبعين عام، فقد استهلت مسيرتها الفنية في فيلم المستهترة في خمسينيات القرن المنصرم، وتحديداً في عام 1953 للميلاد، وعلى الرغم من تقدمها بالعمر لم تتخلى عن شغفها بالتمثيل، وما زالت تقدم للفن المزيد والمزيد من الروح والجمال، وتغني الشاشة بأدوارها الفنية.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة هو أحد المسلسلات المستوحاة من الواقع والتي تروي قصة السفاح الشهير قذافي فراج عبد العاطي الذي تم الحكم عليه مؤخرًا بالإعدام، بسبب ارتكابه عدد من الجرائم التي جعلت من السكان المحليين يطلقون عليه اسم “سفاح الجيزة”، فقد صيغت القصة الحقيقية لهذا السفاح في ثمانٍ من الحلقات التي استغرقت كتابتها مدة سنتين ونصف في إطار من التشويق والغموض، صور لنا هذا العمل الدرامي الطريقة التي قام بها السفاح بارتكاب جرائمه التي زرعت الرعب والخوف في قلوب كل من اعترض طريقه، أما عن الممثل الذي لعب دور السفاح في هذا المسلسل فهو الممثل القدير أحمد فهمي الذي صرح مؤخرًا ببدء تصوير المشاهد القليلة المتبقية له من مسلسل سفاح الجيزة.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

حتى الآن لم يتم الإعلان عن عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، حيث أن بطل العمل الفنان أحمد فهمي قد غرد على تويتر بأن العمل سيتم عرضه قريباً على منصة شاهد الإلكترونية، إلا أنه لم يذكر التاريخ الذي سيتم فيه عرض المسلسل ألبتة، كما لم يصدر عن أي جهة معنية بإنتاج العمل متى سيتم عرضه، ولم تصرح لا شركة الإنتاج ولا حتى المخرج ولا أيٍ من طاقم العمل عن الموعد الدقيق لعرضه.

القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

إن عرض مسلسل سفاح الجيزة حصري على منصة شاهد، فهي الراعي الرسمي لنقل هذا المسلسل، ولم يتم بث المسلسل على أي قناة فضائية أو حتى منصة من المنصات المختصة بعرض الفيديوهات نحو يوتيوب ونتفلكس وغيرها من المنصات الإلكترونية الأخرى المختصة بهذا الغرض، “من هنا” يمكن الولوج لصفحة العمل على شاهد مباشرةً وترقب عرض المسلسل. 

أسئلة شائعة

فيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة وذات الصلة بـ ابطال مسلسل سفاح الجيزة:

من هو سفاح الجيزة؟

إن سفاح الجيزة هو المجرم قذافي فراج عبد العاطي الذي حكم عليه بالإعدام بعام 2021 للميلاد جراء الأعمال الإجرامية التي قام بها.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة؟

إن عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة المصري المنتظر هو ثماني حلقات.

أين يعرض مسلسل سفاح الجيزة؟

سيعرض مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد الإلكترونية.

مقالات مقترحة

فيما يلي مجموعة من المقالات المقترحة ذات الصلة بهذا المقال:

وفي ختام المقال الذي كان يحمل عنوان ابطال مسلسل سفاح الجيزة وقصته كاملة تم التعرف على كل ما هو متوفر عن هذا المسلسل من معلومات بالتفصيل.  

إغلاق