موعد عرض فيلم وش في وش

موعد عرض فيلم وش في وش

موعد عرض فيلم وش في وش، انهى نجوم فيلم وش في وش من تصوير العمل والترتيبات النهائية لعرضه، حيث امتلئت منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث عديدة عن موعد طرح فيلم وش في وش في السينمات، من خلال موقع اقرأ سنوضح موعد عرض فيلم وش في وش وأهم التفاصيل عن الفيلم.

فيلم وش فى وش ويكيبيديا

أعلنت شركة سينرجي فيلم عن إطلاق فيلم وش في وش للمخرج وليد الحلفاوي، ويمتاز بطاقم فني رائع يجمع النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، تتمحور أحداث فيلم وش في وش على أزمات الأسر والمواضيع الاجتماعية الحديثة، ويتناول طرحًا رائعا لعلاقة الزوج والزوجة والمصاعب التي تحصل في حياتهما الزوجية، حيث يُعتبر هذا الفيلم من الأعمال السينمائية المهمة التي تركز الضوء على جوانب مختلفة من الحياة الزوجية وتتناول قضايا هامة ولها تأثير.

موعد عرض فيلم وش في وش

تقرر عرض الفيلم في كل دور السينما في يوم السادس عشر من أغسطس القادم، وقد تم الترويج لفيلم وش فى وش الجديد ومواعيد عرض هذا الفيلم في السينمات من خلال بطل العمل “الممثل المصري محمد ممدوح” عن طريق صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

اقرأ أيضا: قصة فيلم لقاء في شهر العسل ومواعيد العرض.

من هو بطل فيلم وش فى وش

يمثل الفنان محمد ممدوح في أحداث الفيلم دور زوج أمينة خليل وهو البطل الأساسي في الفيلم، حيث تمر حياتهم بمجموعة من المصاعب والأزمات ويحتاجون لإصلاحها، وهذا في إطار لايت كوميدي، وكان العمل من إخراج كريم السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي، ويقال أن الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل قدما سويا مجموعة من الأعمال وكان أهمهم مسلسل “خلي بالك من زيزي” أثناء موسم رمضان عام 2021.

مشاهدة فيلم وش في وش

يمكنكم مشاهدة فيلم وش في وش على مجموعة من المواقع المختلفة مثل ايجي بيست وغيرها، حيث يعتبر الفيلم الجديد لمحمد ممدوح وأمينة خليل فيلم اجتماعي درامي مع سلسلة من مشاهد الكوميديا، والفيلم يرجع إلى فئة أعمال الـ24 ساعة التي تبين تفاصيل العمل في إيقاء سريع وأماكن تصوير قريبة من بعضها.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع موعد عرض فيلم وش في وش، وذكرنا أيضا آخر أعمال محمد ممدوح وقصة فيلم وش في وش وابطال فيلم وش في وش.

إغلاق