أفضل 10 مواقع لمشاهدة المباريات مباشر وبدون تقطيع

أفضل 10 مواقع لمشاهدة المباريات مباشر وبدون تقطيع

يبحث الكثير من محبي كرة القدم بشكل مستمر عن أفضل المصادر التي تُمكنهم من مشاهدة كافة مباريات كرة القدم بجودة عالية وبدون تقطيع، لذلك فقد جمعنا لكم خلال هذه المقالة أفضل مواقع لمشاهدة المباريات مباشر والتي يمكنكم من خلالها مشاهدة الكثير من المباريات بدقة عالية وبث مستمر.

أفضل 10 مواقع لمشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع ومجانا:

1- الأسطورة لايف:

يُعد من أكثر مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم شُهرة، حيث يُمكنك من خلال هذا الموقع مشاهدة كافة المباريات بدقة عالية، بالإضافة إلى وجود أكثر من سيرفر للمباراة الواحدة، والتي يمكنك التبديل إليهم في حالة توقف إحدى سيرفرات البث.

كما أن هذا الموقع يقوم بعرض كامل لكافة مباريات اليوم من الدوريات المختلفة، ويقوم بنقل المباريات بشكل مباشر لحظة بلحظة مما يجعله من أفضل مواقع لمشاهدة المباريات.

2- يلا شوت:

يُعتبر من أفضل مواقع البث المباشر للمباريات، حيث يقوم بعرض كافة مباريات الدوريات المختلفة وبدون تقطيع، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة لدى كافة محبي وعُشاق كُرة القدم، لذا فهو دومًا ما يكون الاختيار الأول لكافة محبي مشاهدة المباريات.

ويعرض الموقع كافة المباريات بأكثر من سيرفر عرض، وأكثر من رابط للمشاهدة وهذا يفيد أيضًا في حالة توقف أو انقطاع البث المباشر للمباراة.

ويُمكنك أيضًا مشاهدة نتيجة المباريات بشكل سهل وبسيط خلال عرض المباراة أو بعد انتهائها، كما يحتوي الموقع على واجهة مميزة جذابة للمشاهد وتمنح المتفرج تجربة رائعة لمشاهدة المباريات المختلفة.

3- كورة لايف:

يأتي كواحدًا من أفضل مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع كما أنه يتكون من واجهة مميزة وجذابة للمشاهد تحتوي على نتائج المباريات، كما يعرض الموقع أيضًا خلال هذه الواجهة جدول المباريات المنتهية والقادمة.

ويعرض الموقع بشكل مستمر كافة مباريات الدوري الانجليزي والدوري المصري وغيرها من الدوريات الأكثر شهرة في المجتمع الرياضي، كما يتميز بعرض المباراة بأكثر من دقة وأكثر من سيرفر ليناسب كافة حالات الانترنت لدى المتابعين.

ومن أهم مميزات هذا الموقع أيضًا أنه يبث من سيرفرات قوية ومتعددة مما يضمن عدم توقفه أثناء عملية البث للمباريات.

4- كورة أونلاين:

يبث هذا الموقع العديد من مباريات الدوري المصري والانجليزي كما يعرضها بأكثر من جودة حتى يناسب كافة المشاهدين وخاصة من يُعانون من مشكلات في الانترنت مما يجعله واحدًا من أفضل مواقع لمشاهدة المباريات مباشر.

‏كما تحتوي واجهة هذا الموقع على العديد من الخيارات للمشاهدين فهو يحتوي على جدول كامل لأهم مباريات اليوم وعرض مفصل لمباريات الامس ومباريات الغد ‏بالإضافة إلى ذلك فهو يعرض معلومات كاملة و مفصلة عن الدوريات والبطولات المشهورة كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري المصري.

‏كما يحتوي هذا الموقع على واجهة إخبارية مميزة تحتوي على العديد من المقالات حول أخبار البطولات ونتائجها.

5- كورة ستار:

‏يعتبر هذا الموقع واحدًا من أكثر المواقع التي تقدم خدمة البث المباشر للمباريات شهرة على الإطلاق، حيث تحتوي واجهة الموقع البسيطة على جدول كامل ومفصل للمباريات الأكثر شهرة والأكثر متابعة في مصر، ويعرض الجدول مباريات الأمس واليوم والغد بالإضافة إلى كتابة اسم القناة التلفزيونية التي تقوم ببث المباراة بشكل مجاني على التلفزيون.

‏ويهتم الموقع أيضا بعرض العديد من المقالات الإخبارية التي تتمحور حول أحداث البطولات، وتفاصيل أخرى كتشكيل الفريقين المتنافسين.

‏ويتم بث المباريات خلال هذا الموقع بدقة عالية HD، كما يتم عرضها أيضا بأكثر من جودة حتى تناسب ‏إمكانيات كافة المشاهدين وسرعة الانترنت المختلفة لديهم، لذا فهو من أكثر المواقع التي ننصح بها لمشاهدة المباراة بشكل ممتاز وبدون تقطيع.

6- أوليفو لبث المباريات:

‏يختلف هذا الموقع عن المواقع الأخرى ‏في أنه يعرض المباراة الأكثر شهرة والتي يتم بثها الآن عالميًا، كما أنه لا يقدم جداول المباريات بشكل مفصل كالمواقع المذكورة سابقًا ولكن يتميز هذا الموقع بأنه يقدم المباراة بدقة عالية جدا فهو مناسب تمامًا للمشاهدين الذين لديهم سرعة الإنترنت عالية.

‏ومن أكثر المشكلات التي تواجه مشاهدي المباريات على هذا الموقع هو تقطيع البث أحيانًا، مما يجعل المواقع الأخرى اختيارًا أكثر مثالية لمشاهدة المباريات.

كما يحتوي هذا الموقع أيضا على مدونة تعرض ‏الكثير من المواضيع من بينها كرة القدم، كما يلحق به موقع آخر لمشاهدة المسلسلات والأفلام.

7- Stream Fotball:

‏يعتبر واحدًا من أفضل مواقع لمشاهدة المباريات الأجنبية بدقة عالية جدًا وبدون تقطيع، كما أنه يعرض كافة الدوريات الأوروبية ويحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الفيديوهات واللقطات المتميزة من المباريات المختلفة في الدوريات الأوروبية والتي يتم تحديثها باستمرار على واجهة الموقع.

‏ويتميز أيضاً بواجهة متميزة والتي تحتوي على معلومات مفصلة حول كل فريق والمباريات القادمة التي سيلعبها، كما أنه يحتوي على صفحة مفصلة لكل فريق من فرق الدوريات الأجنبية تحتوي على كافة الفيديوهات والمعلومات التي تخص هذا الفريق، مما يجعله واحدة من أكثر المواقع التي ينصح بها لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي والأوروبي.

8- كورة اكسترا:

‏يعد هذا الموقع من أفضل مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع، حيث يعرض هذا الموقع كافة مباريات الدوريات المختلفة من بينها الدوري المصري والإسباني والسعودي، وتحتوي واجهته المتميزة على جدول يعرض أهم مباريات الأمس واليوم والغد، بالإضافة إلى العدد تنازلي لموعد المباريات المعروضة.

ويحتوى الموقع أيضا على ‏صفحة مستقلة لكل دوري تعرض ترتيب الفرق و أخبار عن الدوري بالإضافة إلى العديد من المقالات حول المباريات، و أخبار الأندية المختلفة، والبطولات المقامة، وعرض كامل ومفصل للقنوات التلفزيونية التي تبث المباراة بشكل مجاني.

‏كما يعرض أيضاً محتواه بدقة عليا جدا بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من خيار لتقليل الجودة حسب الإنترنت الخاص بك.

9- قنوات الفجر:

‏يتميز هذا الموقع بواجهته المختلفة عن المواقع الأخرى، إذ يحتوي على خمسة قنوات ‏مختلفة تعرض المباريات العربية بشكل دوري ومستمر، بالإضافة إلى قناة دولية لعرض الدوري الإنجليزي، وتحتوي كل قناة من قنوات الموقع على ثلاثة سيرفرات للتشغيل حتى تمنحك خيارًا وتجربة أفضل للمشاهدة.

ورغم تركيزه على عملية البث وليست المعلومات التي تُقدم، فهو يُعد من أفضل مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع وذلك بسبب نقله للمباريات عن قنوات أجنبية، بينما يستخدم التعليق العربي كقناة صوتية فقط، وهو مناسب أيضًا لمن لديهم انترنت غير مستقر نظرًا لتعدد خيارات المشاهدة خلاله والتي تقدم تجربة أفضل للمشاهد.

10- Sky sports:

‏يأتي هذا الموقع على قمة أفضل مواقع لمشاهدة المباريات في الدوري الإنجليزي، وهو موقع يبث باللغة الإنجليزية ‏وهو تابع لشبكة Sky الإذاعية، كما تم تصنيفه كأفضل موقع يقدم خدمة البث الإذاعي لكرة القدم.

ولا يحتوي هذا الموقع على ترجمة أو تعليق عربي ولكن أهم ما يميزه أنه يعرض كافة المباريات بدقة عالية جدًا بالإضافة إلى احتواء الموقع على العديد من المقالات المتنوعة و الفيديوهات المجمعة من المباريات المختلفة وأفضل اللقطات والمشاهد وغيرها من التفاصيل الأخرى، وهذا الموقع يُرشح بقوة لمحبي التعليق الإنجليزي على المباريات.

نرشح: أفضل 10 مواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات

إغلاق