قصة وابطال فيلم ع الزيرو وموعد العرض

قصة وابطال فيلم ع الزيرو وموعد العرض

قصة وابطال فيلم ع الزيرو وموعد العرض، من الأفلام التي تم طرحها في يوليو 2023 وحققت نسبة ايرادات عالية في الوطن العربي، حيث أنه تم عرض الفيلم في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، واستطاع أن يحقق نجاح كبير، وسوف نعرض لكم من خلال موقع اقرأ أونلاين أهم المعلومات عن قصة الفيلم وابطاله.

قصة وابطال فيلم ع الزيرو وموعد العرض

تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء وقد كان الإعلان التشويقي للفيلم يظهر العلاقة بين محمد رمضان وابنه “منذر مهران”، خاصة وأن ابنه فقد والدته منذ أن كان صغيراً، ويعمل محمد رمضان دي جي، ولكنه يتورط في جريمة قتل ويتعرف على نيللي كريم التي يقوم مجموعة من الأشخاص بتهديدها بالقتل.

ابطال فيلم عالزيرو

يعتبر فيلم عالزيرو من تأليف مدحت العديل، وإخراج ماندو العدل، وانتاج شركة العدل، وفيما يلي اليكم اسماء أبطال هذا الفيلم:

محمد رمضان

يعتبر محمد رمضان ممثل ومغني مصري شهير ولد في 23 مايو 1988، اشتهر بأدواره القوية والجريئة في السينما والتلفزيون، وهو واحد من أبرز وجوه الفن في مصر والعالم العربي، بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة حيث قدم أول أدواره في السينما والتلفزيون في سنوات العشرين من عمره، اشتهر محمد رمضان بتقديم أدوار تعكس صراعات وتحديات الشباب والطبقات الاجتماعية المختلفة في مجتمعه.

نيللي كريم

اكتسبت نيلي كريم شهرتها من خلال أدوارها المتميزة في السينما والتلفزيون، وهي واحدة من أهم الوجوه النسائية في صناعة الفن العربي، بدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينات، ولعبت أدوارًا متنوعة ومميزة جعلتها واحدة من أبرز الممثلات في الوطن العربي، وتتميز نيللي كريم بتقديم أدوار تعبر عن نفسها بقوة وعمق، حيث قدمت شخصيات متنوعة تجمع بين الدراما والكوميديا والرومانسية.

جومانا مراد

ولدت جومانا مراد في 14 أكتوبر 1976، وقد اشتهرت بأدوارها المتميزة في الدراما التلفزيونية والسينما، وأصبحت واحدة من الوجوه البارزة في الوسط الفني العربي، بدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينات، تتميز جومانا مراد بقدرتها على تجسيد شخصيات بشكل مبدع، وتنوعت ما بين الدراما الاجتماعية والرومانسية والتاريخية، واستطاعت دائمًا أن تلفت الانتباه بأدائها المتقن.

إسلام إبراهيم

تخرج اسلام ابراهيم من قسم اللغة العربية، وقد عمل في مساعدة الأطفال أصحاب الهمم، وهو ممثل ومخرج مصري معروف، استطاع أن يشارك في برنامج “SNL بالعربى” في 3 مواسم له.

خالد الصاوي

يعد خالد الصاوي ممثل مصري معروف ولد في 28 أبريل 1972، وهو من أبرز الشخصيات الفنية في مصر والوطن العربي، حيث قدم أدوارًا مميزة في السينما والتلفزيون على مدى سنوات طويلة، بدأت مسيرته الفنية بتقديم الأدوار الثانوية في الأفلام والمسلسلات، قبل أن يكتسب شهرة واسعة بفضل موهبته وتميزه في تجسيد الشخصيات، حيث أنه يمتلك القدرة على تقديم مجموعة مختلفة من الشخصيات.

شريف دسوقي

ولد الممثل شريف دسوقي في 18 يونيو 1967، وقدم أدوارًا مميزة في السينما والتلفزيون، وقد استطاع بموهبته أن يحقق شهرة واسعة في الوسط الفني، بدأ مسيرته الفنية في أواخر الثمانينيات، وقدم خلال هذه الفترة أدوارًا متنوعة في مجموعة مختلفة من الأعمال الدرامية والسينمائية، واستطاع دائمًا أن يلفت الانتباه بأدائه المميز وتفرّده في تقديم الأدوار.

موعد عرض فيلم عالزيرو

عرض فيلم عالزيرو لأول مرة في السينما المصرية بالقاهرة في تاريخ 10 أغسطس 2023 ميلادي، وقد استمر العرض في مصر لعدة اسابيع قبل أن يتم عرضه في المملكة السعودية، وما زال العرض مستمر؛ حيث أن الفيلم استطاع ان يعجب الكثير من الاشخاص، وحقق نسبة ايرادات ضخمة.

اعلان فيلم علي الزيرو

تم طرح إعلام فيلم عالزيرو في يونيو 2023 أي قبل شهر من عرض الفيلم في السينما، وقد أظهر الإعلان بعض الأحداث من الفيلم وفيما يلي نضع لكم اعلان الفيلم لمشاهدته:

وفي نهاية المقال نكون بد وضحنا لكم أحد التفاصيل عن قصة وابطال فيلم ع الزيرو وموعد العرض، وأهم المعلومات عن أبطال الفيلم وموعد عرضه.

إغلاق