قصة فيلم وولف كريك الجزء الثاني Wolf Creek 2…وأسماء شخصياته

قصة فيلم وولف كريك الجزء الثاني Wolf Creek 2…وأسماء شخصياته

فيلم وولف كريك الجزء الثاني “خليج الذئب , الذئب الخور , Wolf Creek 2 ” هو فيلم رعب وإثارة تم إصداره للمرة الثانية في عام 2013 بأستراليا. وفي هذا المقال سنلخص لكم قصة فيلم وولف كريك الجزء الثاني.

ملخص فيلم وولف كريك الجزء الثاني

تدور قصة فيلم وولف كريك الجزء الثاني في قالب من الغموض والرعب ، تتحول منطقة نائية في الصحراء الأسترالية إلى مكان مرعب للغاية ، عندما يصبح السائحان من (ألمانيا) روتجر وكارتينا الذين وصلوا إلى هذا المكان بالصدفة ضحايا جدد للقاتل المتسلسل (مايك تيلور) ، حيث يتطور الأمر مع وصول رجل بريطاني يدعى بول إلى نفس المنطقة.

قصة فيلم خليج الذئب 2 كاملة

حرق للأحداث…تبدأ قصة فيلم وولف كريك الجزء الثاني في شمال غرب أستراليا، يقف ضباطا دورية الطريق السريع “غاري بولمر” و “برايان أوكونور” في حاجة ملحة لتلبية حصة من مخالفات السرعة ، ويأتي “ميك تايلور” متجاوزًا الحد الأقصى للسرعة ويوقفوه مدعيا أنه تخطى الحد الاقصى من السرعة . وبعد التقليل من قدر ميك وإهانته، أعطاه الضابطان مخالفة سرعة وأمر بالتخلص من شاحنته . بعد فترة قصيرة غضب ميك وأطلق النار على رأس “أوكونور” وقتله أثناء رحيل الضابطان، مما تسبب في اصطدام  السيارة وقلبها .

على الرغم من توسلت “بولمر” اليائس، يكسر ميك ساقه ويطعنه في ظهره بسكين ويعيد الضابط المصاب إلى السيارة قبل غمرها بالبنزين وإشعال النار فيها ، ويغادر ميك المكان تاركاً بولمر يحترق حياً بسبب الانفجار الناتج عن السيارة .

في هذه الاثناء، كان زوجان ألمانيان شابان، روتڠر -الزوج- وكاتارينا -الزوجه-، يركبان سيارة ويخيمان في مكان قريب ، وفي منتصف الليل يصل ميك إلى المخيم ويقدم لهم عرض وعندما رفض راتجر عرضه ، يفقد ميك أعصابه ويطعن راتجر في ظهره.

ثم يربط كاترينا ويستعد لاغتصابها، ولكن روتجر الجريح يشتبك مع ميك ، وفي نهاية المطاف يتم التغلب على روتجر وقطع رأسه ، ثم يخبر ميك كاترينا أنهما سيقضيان “شهرين سعيدين معاً” قبل أن يخنقانها حتى تسقط فاقدة الوعي.

تستيقظ كاترينا في وقت لاحق من الليل لرؤية ميك يقطع جثة روتجر ليطعم كلابه ، وتحاول الهرب إلى الأدغال ويطاردها ميك في شاحنته، ويقول لها أنها تلعب معه لعبة الغميضة.

في الوقت نفسه، السائح الإنجليزي بول هامرسميث ، يقود على طول الطريق السريع، ويتوقف عندما يرى كاتارينا تقف على الطريق ويأخذها معه ، لكن (ميك) يطاردهم بلا رحمة ، وأطلق ميك النار على بول، لكنه قتل كاتارينا بدلاً من ذلك عن طريق الخطأ. ثم انطلق بول، تاركا جثة كاتارينا في الرمل بندم وغطاها بكيس نوم ،ويجب على ميك الآن تعقب بول وقتله كشاهد على قتله لكاتارينا. كما يلوم بول على أخذ “لعبته” (كاترينا) منه.

يصل بول إلى الطريق السريع ، ويدرك أنه في المسار الخاطئ ولديه وقود منخفض، وحاول إيقاف شاحنه تقترب من بعيد ، ولكن سرعان ما أدرك أن ميك هو الذي يقود الشاحنة، بعد أن قتل السائق الأصلي.

بعد مطاردة طويلة، حيث يدهس ميك العديد من الكنغر التي تعبر الطريق السريع، وقام ميك بدفع سيارة بول إلى جانب منحدر ، مما دفعها إلى الانحدار بتجاه الوادي ، وهرب بول حيًا ، ويترك ميك الشاحنة مندفعة إلى سيارة بول، التي تنفجر عندما يهرب بول بلحظات من المنطقة ، ويسافر بول عبر المناطق النائية لساعات بحثا عن المساعدة.

يسافر بول عبر المناطق النائية لساعات بحثا عن المساعدة وهو مرهقا وعطشان، ويغمى عليه قرب بيت منعزل ، ويعطيه زوجان مسنان الطعام والمأوى ، ويخططون لأخذ بول إلى أقرب بلدة بعد أن يأكل، ولكن ميك يجد المنزل، ويطلق النار على المسنين ، وبول يهرب مرة أخرى ؛ ويمسك به ميك مختبئا في الأراضي العشبية ويضربه بشدة.

ويستيقظ (بول) في زنزانة (ميك) مربوطاً بكرسي ، وميك غاضب من بول لدوره في وفاة كاتارينا ويستعد لتعذيبه، ولكن بول يهدئه “بذكائه الإنجليزية” من خلال سرد المقاطع المضحكه التي يدعي أنه تعلمها في المدرسة الداخلية.

وعرض ميك على بول 10 أسئلة حول الثقافة والتاريخ الأسترالي، مع وعد بالإفراج عنه إذا أجاب على خمسة منها بشكل صحيح ، ولكن مع كل سؤال يجيب عنه بول بشكل خاطئ سيفقد إصبع ، يجيب بول على السؤالين الأولين بشكل صحيح ويكشف أنه متخصص في التاريخ. وبعد عدة أحداث يمسك بول بمطرقة قريبة ويضرب ميك بها قبل أن يهرب عبر أنفاق الزنزانة .

ويجِد بول جثثا متحللة كثيرة في طريقه وامرأة تتوسل إليه أن ينقذها أثناء مطاردته من قبل كلاب ميك ، وتعثر بول في نهاية المطاف عبر مخرج وكدة الكلاب أن تمسك به ، ولكن بالصدفة يكون في هذا المكان فخ فتفضل بينه وبين الكلاب . ويمسك به ميك مره أخرى .

ومع مرور عدة أحداث ، يستيقظ بول ويجد نفسه مرتديًا سرواله الداخلي فقط، على ممر مشاة في بلدة صغيرة، مع جروح متعددة في جميع أنحاء جسده ، يجد رسالة مكتوبة بخط اليد بالقرب منه مكتوب عليها “فاشل” قبل أن يتم اكتشافه من قبل اثنين من ضباط الشرطة. وقد تم احتجاز بول كمشتبه به في جرائم قتل مختلفة لم يتم حلها في منطقة وولف كريك.

وخلال التحقيق بول ، عانى من انهيار عقلي كامل وتم ترحيله إلى المملكة المتحدة ووضع في الرعاية بمستشفى “أشورث مرسيسايد” ، وينتهي فيلم وولف كريك الجزء الثاني مثل الفيلم الأول حيث يتمشى ميك في المناطق النائية ببندقيته.

شخصيات فيلم Wolf Creek 2

  • جون جارات في شخصية ميك تايلور، قاتل متسلسل سادي كاره للأجانب.
  • ريان كور بشخصية بول هامرسميث، سائح يزور من إنجلترا ويتدخل بشكل غير متوقع في خطط ميك ويصبح ضحيته الجديدة.
  • فيليب كلاوس بشخصية روتجر إنكفيست، سائح زائر من ألمانيا.
  • شين كونور بشخصية الشرطي غاري بولمر .
  • بن جيرارد بشخصية الشرطي براين أوكونور.

في الختام , فيلم وولف كريك الجزء الثاني تفوق على الجزء الاول في الأداء ، كما صنفت هذه السلسلة المبنية على أحداث حقيقية ، على أنها من افضل افلام الرعب خلل العقدين السابقين .

 

إغلاق