أفضل 10 اغاني اجنبي في التاريخ حققت النجاح الكبير

أفضل 10 اغاني اجنبي في التاريخ حققت النجاح الكبير

أفضل 10 اغاني اجنبي في التاريخ حققت النجاح الكبير، هناك مئات الأغاني التي حققت نجاح كبير في جميع أنحاء العالم منذ سنوات طويلة، وقد حققت هذه الأغاني إيرادات عالية بالإضافة إلى مشاهدات كبيرة وتم عرض بعضها في الأفلام الأجنبية المختلفة، ولاقت نجاح كبير كأنها تعرض لأول مرة وأعجب بها الناس كأنهم يستمعون لها لأول مرة، وسوف يعرض لكم موقع اقرأ مجموعة من أفضل الأغاني الأجنبية التي تم عرضها في التاريخ وتمكنت من أن تحقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم.

أفضل 10 اغاني اجنبي في التاريخ حققت النجاح الكبير

ما يزال الكثير من الأشخاص على الرغم من التقدم والتطور الذي وصل له العالم في الوقت الحالي بأن الأغاني شيء ليس مهم وأنها من الأمور التي لا يوجد اهتمام بها، ولكن على العكس من كل هذه الإدعاءات فهناك اهتمام واسع بالأغاني والموسيقى يزداد مع الوقت، وبوجد بعض الأغاني التي حققت أرقام قياسية في العالم ومنها كانت أغاني أجنبية، وسوف نتعرف على أفضل هذه الأغاني:

أغنية Happy birthday/ عيد ميلاد سعيد

تعتبر هذه الأغنية من الأغاني العالمية التي تمكنت من أن تحقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم، وهذا الأمر يتجلى في ترجمتها إلى أكثر من 18 لغة في العالم، بالإضافة إلى أن أرباح الأغنية وصلت لأكثر من 50 مليون دولار.

أغنية White Christmas / كريسماس أبيض

تستطيع أغاني “أعياد الميلاد” أو كما تسمى “الكريسماس” أن تحقق أرباح خيالية وإيرادات عالية، ولم يقتصر الأمر على هذا فقد تمكنت من دخول موسوعة جينيش لتحطيم الأرقام القياسية في المبيعات، فقد تم بيع مليون نسخة منها حول العالم لتصل أرباح الأغنية 36 مليون دولار.

أغنية You’ve Lost That Lovin Feeli / لقد فقدت لوفين 

تم طرح هذه الأغنية لأول مرة عبر الراديو وكان لها دول كبير في التعرف على الراديو بجميع أنحاء العالم، وقد اعتاد الجمهور على أن يستمع لها باستمرار كونها من أفضل الأغاني التي قدمت في ذلك الوقت، وكانت أرباحها عالية حيث وصلت إلى 32 مليون دولاء، وتم وضعها ضمن أحداق فيلم Top Gun وقد استمع لها الجمهور كأنه يستمع لها لأول مرة.

أغنية Yestrday / الأمس

قدم هذه الأغنية فريق يدعى “فرقة البيتلز” وتعتبر واحدة من الأغاني الخالدة في أذهان الناس حتى يومنا، وعلى الرغم من أنها طرحت قبل سنوات طويلة، إلا أنها ما زالت حاضرة بقوة في جميع العصور، وقد كان السبب في تعلق الناس بها هو أن أول عرض لها كانت عبر الراديو، ووصلت أرباح الأغنية إلى 30 مليون دولار.

أغنية unchained melody / لحن غير مقيد

قدم هذه الأغنية “الأخوة الصالحين” وقد تم استخدامها عدد من المرات في أفلام أجنبية وأفلام سينمائية مختلفة، حيث أنها تم اختيارها لأن تكون الموسيقى التصويرية لفيلم الشبح، وأيضاً كانت الموسيقى التصويرية لفيلم “Unchained” وحققت الأغنية نجاح واسع وإيرادات عالية وصلت إلى 27 ونصف مليون دولار.

أغنية ابقِ بجانبي

تعد واحدة من الأغاني التي قام بغنائها الفنان المعروف “بن كينج” وقد أصدرت الأغنية في عام 1961 ميلادي، واستطاعت أن تحقق نجاح واسع، وقد كانت من أكثر الأغاني المميزة التي أستخدمت في الفيلم الأجنبي “Coming Of Age”.

أغنية Santa Claus Is Coming To Town / سانتا كلوز قادم إلى المدينة

قدمت هذه الأغنية كواحدة من أغاني الكريسماس ورأس السنة وقد أعجب بها آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم، كما وقد تغنى بها الكثير من المغنيين خلال حفلاتهم بناء على طلب الجمهور، وحققت أرباح ضخمة وصلت إلى 25 مليون دولار.

اغنية كل نفس

قام بتأدية الأغنية المطرب سيتنج وهي واحدة من الأغاني التي حققت أرباح خيالية استمر ذلك لأكثر من 8 أسابيع، وكانت أرباحها تحققها يومياً، لتصل أرباحها يوميا 2000 دولار، وكان مجمل الأرباح 21 مليون دولار، بالإضافة لأنه تم وضعها في قائمة 100 أغنية بالعالم عام 1983 ميلادي.

اغنية المرأة الجميلة

قام المطرب الشهير روي أوريسون بغناء هذه الأغنية واستطاع أن يحقق من خلالها نجاح كبير وصل إلى أكثر من 20 مليون دولار، وقد عرضت مرة أخرى من خلال فيلم من بطولة “جوليا روبرتس و ريتشارد جيروزاد” لتحقق مرة أخرى نجاح كبير في جميع أنحاء العالم.

اغنية الكريسماس

تعتبر هذه الأغنية من غناء المطرب والمغني كينج كول الذي أداها لأول مرة في عام 1940 ميلادي، واستطاع أن يحقق نجاح كبير بسبب إعجاب الناس بها، ووصلت نجاح الأغنية لجميع أنحاء العالم وأصبحت من الأغاني المهمة في العالم، وصل نسبة مبيعاتها إلى 19 مليون دولار، ويتم التغني بها في عيد الكريسماس.

وفي نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان أفضل 10 اغاني اجنبي في التاريخ حققت النجاح الكبير، الذي تمكننا من خلاله أن نقدم مجموعة من أفضل الأغاني الأجنبية التي قدمت عبر التاريخ وتمكنت من أن تحقق نجاح كبير وصل إلى جميع أنحاء العالم، وتعرفنا على هذه الأغاني وأهم ما يتعلق بهذه الأغاني.

إغلاق